دعاء السنة الجديدة 2022 مكتوب ومصور.. اروع صيغ الدعاء المستجاب بإذن الله تعالى، تهنئة عام 2022 نقدمها لكم في صورة ادعية السنة الجديدة التي يحرص الكثيرون على ترديدها عند استقبال العام الجديد لتكون بداية مباركة وميمونة، الجديد،  ففي ظل اقتراب حلول العام الميلادي الجديد  نقدم لكم مجموعة من أدعية السنة الميلادية 2022، مكتوبة ومصورة مع خالص أمنياتنا باستجابة الدعوات وتحقيق الأمنيات للجميع وكل عام وانتم بخير.

دعاء السنة الجديدة 2022 مكتوب

قبل أن نقدم لكم مختارات من دعاء السنة الجديدة 2022 مكتوب ومصور، نشير إلى أن الدعاء متاح للجميع بكافة الصيغ شريطة الالتزام بآدابه. والدعاء ببساطة  هو طلبَ الداعي ما ينفعُه وما يكشف عنه الضُرّ، وهو من مظاهر الافتقار إلى الله، ويحمل أيضا  الثناءِ على الله عز وجل.

ومن الصيغ المناسبة لدخول السنة الجديدة هذا الدعاء:

اللهم اغفر لي ما عملتُ من عملٍ في السنة الماضية ولم ترضهُ  ونسيته ولم تنسهُ، اللهم احمله عني وتجاوز عنه وارزقني التوبة والقبول

ادعية السنة الجديدة 2022

ويعد الدعاءُ طاعةٌ لله، وامتثال لأمره، فقد أمر الله عز وجل عباده بالدعاء، ووعدهم بالإجابة والفضل والمنة.

قال تعالى في كتابه العزيز: “وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ”.

كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الدعاء:

“لَيْسَ شَيْءٌ أَكْرَمَ عَلَى اللَّهِ تَعَالَى مِنْ الدُّعَاءِ”.

[رواه أحمد والبخاري، وابن ماجه، والترمذي والحاكم وصححه، ووافقه الذهبي]

ومن دعاء العام الجديد:

  • في نهاية العام وبداية العام الجديد اللهم ني استودعتك أحباب ، فاحفظهم من كل أذى وارزقهم الخير كله.

  • رب إنني استودعك بداية سنة جديدة اللهم اجعلها أجمل مما أتمنى وأكتب لي تغير للأفضل في نفسي وحالي وحقق لي خير مما أتمنى وفرح قلبي وعوضني بالأجمل  .

دعاء السنة الجديدة 2022 مصور

من الجميل أن تصلك رسالة تحمل دعوات وأمنيات طيبة، والأجمل أن تكون مع بداية عام جديد، حنها تستبشر بقدومه وتامل في تحقيق ما تتمناه من خير وتشعر بالقلوب المحبة لك.

وما أروع صور الأدعية التي تصلح للتحميل والاستخدام كخلفيات للهواتف والتطبيقات الخاصة، ذلك سنقدم لكم مجموعة  نماذج جديدة من دعاء السنة الجديدة 2022 مصور.

دعاء عام جديد 2022

دعاء عام جديد 2022

 

دعاء السنة الجديدة 2022 مصور

دعاء السنة الجديدة 2022 مصور

 

اقرأ أيضا: دعاء سنة جديدة 2022 مستجاب مصور ومكتوب مستجاب بإذن الله.

اقرأ أيضا:ادعية دخول السنة الميلادية الجديدة 2022 مكتوبة ومصورة بصيغ مستجابة