دعاء استقبال العام الجديد 2022، ربنا ندعوك دالئماً بأن تجعل حياتنا سعيدة لا يوجد بها أوجاع ولا أحزان ولا فقدان الأحبة، العام قد يقترب كثيراً ولن يبقى سوى 5 أيام ويأتي العام الميلادي الجديد تاركين كل الأمور بيد الله داعينا المولى أن يبلغنا السنة الجديدة بفرحة كبيرة لا يمكن وصفها، الدعاء بظهر الغيب من 40 شخص تكون مستجابة وما أحب أن تجد هذه الأشخاص التي تدعوا لك دون أن تعلم لذلك يبحث الأصدقاء والأحباب عن أجمل الأدعية التي يدعون بها أو يقدمونها في السنة الجديدة بدلاً من الصورة أو الرسالة لأنهم يجدون الفائدة منها أكبر والفضل منها أعظم لذا ننشر لحضراتكم عبر السطور التالية من المقال دعاء استقبال العام الجديد 2022 مكتوبة ومستجابة بأمر الله للصديق والحبيب والزوج والزوجة ترقبوا معنا.

دعاء استقبال العام الجديد 2022

مع بداية عام جديد يا الله ارفع عنا كل بلاء، واكتبنا من السعداء.

اللهم في بداية هذا العام نسألك من فيض رحمتك وواسع كرمك، ألا تترك بيننا مريضًا إلا شفيته، ولا غائبًا إلا رددته.

اللهم يا جابر خواطر المنكسرين اجبر كسر قلبي اللهم اجعلها سنة جديدة ترزقني فيها بفرحة تنسيني كل ما عانيته وأنت القادر المقتدر.

اللهم اجعل القادم من عمري اجمل واكتب لي في العام الجديد فرحة تغير بها مجري حياتي للأفضل وأحفظ لي أهلي وأصدقائي وكل من أحب.

ربي احفظ لي حبيبي فإني أخشى عليه من ضرر يمسه فيمسني اضعافه.

اللهم أحفظ لي من هو بعيد عن عيني، اللهم إني استودعك حبيبي، وكل عام وأنت بخير.

اللهم اجعل هذا العام عام خفيف على  قلوبنا،  وحقق لزوجي فيها كل ما يتمنى،  واكتب له التوفيق والنجاح،  وبارك لي فيه.

اللهم اكتب لزوجي الخير مع العام الجديد،  وارزقه خيرها،  واكفيه شرها،  واجعل هذا العام عليه عام مليء بالفرحة والسعادة.

اللهم اجعل هذا العام سعيد علي وعلى جميع أصدقائي وحقق أحلامي وأحلامهم في هذا العام الجديد، فأنا وقلبي أصدرنا عفوا بحق كل من أساء لنا.

فضل الدعاء في تلك الفترة

عندما تبدأ يومك بذكر الله والتوكل على الله فأعلم جيداً أن هناك أبواب قد كانت مغلقة لكن فتحت بأمر الله ورحمته عليك كي تسعدك وتبدل همومك بالكثير من الأفراح، الفضل من الدعاء كبير والفائدة منه أكبر لأنه الدعاء يمكن أن يبدل الأحوال و يغير الأقدار بأمر الله فأكثروا من الدعاء قبل أن يأتي العام الجديد لعل الساعة التي تدعو فيها هي ساعة استجابة كبيرة من الله فتعجز عن الشكر وعند التعبير عن الفرحة التي تأتي إليك أكثر ما تتمنى وكل عام والجميع بخير.