دعاء اخر جمعة من سنة 2022، مضى عام طويلاً مر على الكثير من الأشخاص صعوبات كبيرة وضغوط أكثر وهذا ما يجعلهم ينتظرون بلهفة وشوف وعلى أحر من النار أن ينتهي تلك العام بما فيه ويهل عام جديد تبدأ فيه حياة جديد وصفات جديدة ملونة بأجمل الألوان تعطي للقلب والروح طاقة إيجابية أن الله يحقق دعاء الكثير مما دعوا في الليل والنهار أن يبلغهم سنة 2022 ويكون بأفضل حال ولا يمر عليهم تلك الظروف في العام الجاري، الدعاء لولا عظمته وقدرته لكن الكثير من الأمور معطلة والأبواب مغلقة لأن الله منح العبد رخصة كبير وفي غاية الأهمية يكي يكون دائماً أقرب وعندما يريد شئ يرفع يديه ويدعو كثيراً وتتحقق كل الأماني، ننشر لكم اليوم عبر السطور و الفقرات التالية دعاء اخر جمعة من سنة 2022.

دعاء اخر جمعة من سنة 2022

لا يوجد بينك وبين الله أي حواجز فلماذا لا تدعو أن تكون خاتمة 2022 نهاية لكل حزن ووجع وهموم وأن تكون سنة 2022 بداية لفرحة كبيرة بلا دموع، تغلق كل الأبواب ولكن باب الله سبحانه وتعالى لا يغلق في وجه العباد أبداً لذلك عليكم أن تختمون هذه السنة بالكثير من الدعاء وما أجمل أن تكون نهاية السنة يوم الجمعة التي فيها استجابة كبيرة للدعوات فاللهم استجب لنا جمعياً ما نتمنى ونسعى لتحقيقه.

  • يا الله إني اسألك في اخر يوم بالسنة هذه خيراً لا ينفد ورزقٍ لا يعد ودعوً لا ترد وقلباً لا يقسو وروحاً لا تحزن ولساناً لا يفتر من ذكرك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في آخر جمعة من العام ‏ارحم من يُحزننا فراقهم وتُبكينا ذِكراهم ، واسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة.
  • اللهم في اخر جمعة من العام اجعلنا ممن عفوت عنهم ،وغفرت لهم ،ورضيت عنهم وحرمتهم على النار ،وكتبت لهم الجنه برحمتك يارب.
  • يا رب إنني أختتم سنتي هذه بهذا اليوم فأسألك أن تجعله لي خاتمة حسنة وأن تعفو عني فيما سلف وأن تثبتني على طاعتك حتى ألقاك.
  • اللهُـمّ في آخر جمعة من العام أجبُـر كسـر قلوبنَـا على فراقِ موتانا واجمعنَـا بهُـم فِـي الفردُوس الأعلىٰ مِـن الجنَّـة ولاتحرمنَـا الحرمـان الحقيقِـي يامـن لا يخيـب بـهِ الرجـاء بجاهك وعزتك وجلالك.
  • اللهم في آخر يوم من هذه السنة اغفر لنا ما فات و اعفُ عنا فيما هو آت و اجعل الجنة دارنا إذا فاضت ارواحنا إليك.

أدعية مستجابة لاستقبال 2022

  • اللهم في بداية هذا العام نسألك من فيض رحمتك وواسع كرمك، ألا تترك بيننا مريضًا إلا شفيته، ولا غائبًا إلا رددته، ولا محرومًا إلا أعطيته، ولا مديونًا إلا قضيت دينه، ولا مظلومًا إلا نصرته، ولا مكروبًا إلا وقد فرجت عنه.
  • اللهم أرزقنا بالأصدقاء الوافين مع بداية العام الجديد، وأبعد عن أصدقاء السوء والمصالح والمرضى النفسيين، إنك على ذلك قدير.
  • اللهم أنظر إلى قلب أمي فإن وجدت هما به فإنزعه عنها و أبدل مكانه فرحا وقوة وعافية وأسعدها يا الله .
  • اللهم اجعله عام جبر دون فقد ولا خيبة، ولا كسر ولا ضعف.
  • اللهم اني استودعتك السنة الجديدة، يا رب اجعلها مليئة بالتوفيق والسعادة، اللهم إني استودعتك فتحها ونورها وبركتها وهداها وأعوذ بك من شر ما فيها وشر ما بعدها.

بالفيديو دعاء اخر جمعة من 2022

دخلنا في الجمعة الاولى من اخر شهر في السنة جعلها الله جمعة خير وبركه على شعبنا.
آخر جمعة في هذا العام اللهُم انّي اسألك ان تجعل عامَنا القادم عام خير وفرح وتحقيق امنيَات.
اللهم انها آخر جمعه في هذه السنه فأجعلها خاتمة خير و بداية فرج لنا.
اللهم في اخر جمعه من هذه السنه لا تخرجنا منها إلا وقد غفرت كل ذنوبنا وفرجت همومنا، وفتحت لنا أبواب الرزق والسعاده.
اللهم أختم لنا اخر جمعه في هذه السنه بمغفره بلا عذاب وجنه بلا حساب ودعاء مستجاب ولا تجعل يا الله لنا حاجه إلا قضيتها لنا.
في آخر جمعة من هذه السنة اللهم أرزقنآ خبراًتدمع له أعيننا فرحاً يالله.
اخر جمعه ف السنه اللهم ارزقنا خبرا تدمع له اعيننا فرحآ اللھم استجابه لکل دعوة.
في أخر جمعة من هذه السنة اللهم أجمع قلوبنا على طاعتك وأجمع نفوسنا على خشيتك وأجمع أرواحنا في جنتك.
اللهم انها أخر ليله جمعه في هذه السنه فأجعلها خاتمه خير و بدايه فرج.
اخر جمعه بها السنه اللهم ادم الامان والامان وانصرنا على من عادنا واكفنا شر من فيه شر.
اللهم في أخر جمعه من هذه السنة إرحم موتانا برحمتك وبدل اقدارنا واجعلها سنة تحقيق للأمنيات يارب.