دعاء اخر جمعة في السنة الميلادية وبداية 2022 ، أجمل دعوات العام الجديد سننشرها لمتابعينا مع خالص أمنياتنا باستجابة دعاء العام الجديد جعله الله عام رخاء وسعادة على جمع الشعوب، فما أجمل أن يستهل المرء أياما جديدة بالدعاء والتوجه إلى الله عز وجل والتضرع له والبوح بأمنياته والتماس الإجابة من المولى تعالى، فقد أمر الله عباده بالدعاء وأخبرهم أنه قريب ووعدهم بالاستجابة، ولذلك نقدم لكم مختارات أدعية السنة الجديدة  2022 ليمكنكم التوجه بها لله تعالى في ليلة رأس السنة حيث يوافق دعاء اخر جمعة في السنة الميلادية وبداية 2022.

دعاء اخر جمعة في السنة الميلادية

يوم الجمعة  هو خير أيام الأسبوع، وقد أخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم أن فيها ساعة إجابة، ويوافق غدا آخر جمعة في سنة 2022،  لذلك نقدم دعاء اخر جمعة في السنة الميلادية .

  • إلهي ومولاي رفت كفي إليك أرجوك أن تجعل هذه الجمعة التي هي آخر جمعةً من هذه السنة رحمةً وغفراناً وأن تكتب لنا فيها الخير والبركة وأن تبارك لنا ولآبائنا وأمهاتنا وأهلينا في أعمارنا وتجعلها بوابة الدخول إلى الخير.
  • يا الله إنني أعيش آخر جمعةً من هذه السنة أسألك فيها أن تجعل لي من كل همٍ فرجا ومن كل ضيقٍ مخرجا وأن ترزقني من حيث لا أحتسب يسر أمري جنبني ووطني الفتن ما ظهر منها وما بطن يا رب.
  • يا رب من لي سواك فأدعوه من لي سواك فأرجوه أسألك أن تجعل آخر جمعة من هذه السنة فرجاً ومخرجا ربي أكتب لي فيها السعادة والبركة في العمر والمال والولد.

دعاء اول جمعة من السنة الميلادية 2022

وتعتبر هذه الجمعة آخر جمعة في 2022 والجمعة المقبلة هي أول جمعات السنة الجديدة 2022، ونقدم لكم مجموعة أدعية مختارة:

  • اللهم أنت تعلم بحالي أسألك في هذه الجمعة التي هي آخر جمعةً في السنة أن تجعلها بوابة الخير والسعادة وتجعل لي في السنة المقبلة نوراً وسرورا وأن تبارك لي فيما رزقتني وأعطيت يا رب العالمين.
  • يا أكرم الأكرمين ويا معين الحائرين أسألك في آخر جمعة في السنة أن تجعلها نوراً من الإيمان في قلبي وأن تثبته في قلبي وتبارك لي فيه، اللهم إني أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار.اللهم تقبل دعائون.