دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة، اليوم الأحد، منصة “خير الشرقية”. بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل رئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية م. خالد بن عبدالعزيز الشلالي، وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الأستاذ سعد بن محمد الأحمري. وشدد سموه في بداية اللقاء على أهمية التكامل بين جميع الأطراف لخدمة المستفيدين من القطاع غير الربحي والحرص على الوصول إلى المستفيد الحقيقي وتقديم الخدمة بجودة واحترافية عالية. وقال سموه “المنطقة الشرقية لها جهات مؤثرة عديدة في القطاع الثالث، والتي أصبحت نموذجاً في العمل الخيري والتطوعي، يشجعه ديننا الحنيف، لذلك من المهم أن يتطور عملها وأن يكون واضحاً وشفافاً وشفافاً”. تأثير ملموس على المستفيدين “.

ثم ألقى مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية كلمة شكر فيها سمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه المتواصل للعمل الخيري وافتتاح سموه الشرقي. منصة خير والتي تعنى بربط الجمعيات الخيرية في المنطقة بشبكة موحدة من معلومات المستفيدين وسيكون لها تأثير كبير على الخدمات المقدمة وتقديم الخدمة. جودة وعدم تكرار نفس المستفيد من أكثر من جمعية وهذا ستمكن هذه الجمعيات من خدمة عدد أكبر من المستفيدين وتأمين احتياجاتهم.

بعد ذلك قام رئيس مجلس ادارة جمعية البركة الخيرية م. وألقى خالد بن عبد العزيز الشلالي كلمة شكر فيها سمو أمير المنطقة الشرقية على الاستقبال ودعمه لأنظمة وبرامج جمعية البركة. المجتمع من خلال توفير الفرص لجميع المستفيدين، مؤكدا حرص الجمعية على تقديم خدماتها لمستفيديها وتزويدهم بكافة الإمكانات حتى يتحقق الهدف المنشود.

بارك سمو أمير المنطقة الشرقية توقيع ثلاث اتفاقيات تنموية تهدف إلى تحقيق التنمية لعدد من المستفيدين من جمعية البركة الخيرية، منها اتفاقية شراكة بين جمعية البركة الخيرية ومؤسسة عبدالرحمن بن صالح الراجحي. داعم لمنصة “خير الشرقية”، وتوقيع اتفاقية الشراكة الثانية بين جمعية البركة الخيرية وشركة نسما، لدعم رواتب 17 من موظفي الجمعية، فضلاً عن تطوير بيئة العمل الإداري. كما تتضمن الاتفاقية والشراكة الثالثة بين جمعية البركة الخيرية وشركة اليمامة لضمان رواتب 25 موظفاً في الجمعية. ثم كرم سموه داعمي جمعية البركة الخيرية والجمعيات الخيرية المشاركة في منصة خير الشرقية.

انتهى

الصورة مرفقة