تفاجأ الموسيقيون بغياب الفنان هاني شاكر عن انتخابات نقابة المهن الموسيقية التي جرت أمس (الثلاثاء)، بعد استقالته من منصب النقيب.

كشف مصدر من داخل النقابة لـ “لها” أن النقيب السابق قرر عدم التواجد في الانتخابات والامتناع عن الإدلاء بصوته في النقابة، لأنه يعتبرها صفحة من حياته أغلقت تماما، بعد استقال من منصبه ففضل عدم المشاركة في الانتخابات.

من جهته كشف الموسيقار حلمي بكر سبب غيابه عن انتخابات النقابة، مؤكدا أنه يدعم الفنان مصطفى كامل بكل إخلاص، وعن سبب غيابه عن الانتخابات، قال لم أذهب للانتخابات لأنني لم أذهب للانتخابات. لا أستطيع الوقوف على الحشود، وقد نزلت قبل هذا اليوم ودعمت مصطفى وهو يعرف بالضبط موقعه لدي، وأتمنى أن يوفق ربنا للمجلس الجديد، وتظهر الحقيقة، ويتضح كل شيء.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الموسيقيين، مساء أمس (الثلاثاء)، عقب انتهاء التصويت، فوز مصطفى كامل بمقعد النقيب، حيث حصل على 1220 صوتًا، مقابل منافسه مصطفى حلمي الذي حصل على 623 صوتًا فقط.

وحرص عدد كبير من الفنانين وأعضاء النقابات على المشاركة في الانتخابات من بينهم المطرب محمود الليثي، ونادية مصطفى، وجواهر، وعبد الباسط حمودة، وأبو الليف.