يعلم جميع مديري الفنادق أن الفندق لن ينجح إلا إذا شعر العملاء أن تجربتهم في الفندق كانت أفضل، لذلك يبحث مديرو الفندق عن حيل فندقية مذهلة من شأنها أن تعزز تجربة سفرك، بحيث ينال الفندق رضا جميع العملاء مقارنة بالآخرين . نتحدث عن طرق زيادة عدد عملاء الفنادق.

حيل فندق مذهلة من شأنها أن تعزز تجربة السفر الخاصة بك

تؤكد العديد من الدراسات أن الفنادق تتأثر بشكل كبير بآراء وتصنيفات نزلاء الفندق ؛ لذلك يجب على جميع الفنادق أن تهتم جيدًا بالزبائن وأن تستخدم حيلًا فندقية مذهلة من شأنها أن تعزز تجربة سفرك لأن معظم الأشخاص الذين يبحثون عن فندق يقرؤون جميع تقييمات وتعليقات العملاء السابقين قبل اختيار الفندق المناسب بالنسبة لهم.

يعد تقييم الفندق الذي سجله العملاء على مواقع التواصل الاجتماعي من أهم المصادر التي يعتمد عليها المسافرون في اختيار الفندق المناسب لهم، حيث يختار المسافرون الفندق بناءً على تقييمات العملاء الجيدة، ويستبعدون فندقًا آخر لأن العملاء كانوا غير راض عن خدمة الفندق.

لذلك، يجب أن يعرف جميع مديري الفنادق جيدًا أن الحصول على رضا العملاء سيجذبهم إلى الكثير من العملاء. بالإضافة إلى ذلك، فإن معرفة تقييمات العملاء باستمرار يجعلك قادرًا على إدراك جميع نقاط الضعف في الفندق، والعمل على تقوية نقاط الضعف ؛ من أجل الحصول على رضا العملاء باستمرار، هناك مجموعة من النقاط المهمة التي يقوم على أساسها صاحب الفندق بخلق حيل تجذب العديد من الزوار، وهي كالتالي

استخدم التلفزيون لشحن أجهزتك

من المعروف أن العديد من الفنادق بها منافذ واسعة للشحن، وقد يكون هناك قابس واحد فقط خلف السرير، في الأماكن التي لا يمكنك الوصول إليها، حيث يمكنك شحن جهازك اللوحي أو الهاتف من خلال USB وتوصيله بالتلفزيون، حيث أنه يعتبر شحنًا خاصًا للهاتف.

استفد من مساعدي التعبئة الموفر في الفندق

عندما تسافر من مكان إلى آخر، تجد أن هناك العديد من العناصر التي قد تنساها في الفندق، قد تكون غرفة الفندق هي المتجر المجاني، حيث يمكنك حزم أغراضك في المنتجات التي تريدها، بحيث يمكنك استخدام مواد الفندق للصابون أو الأكياس لملء جميع منتجاتك.

انضم إلى برنامج الولاء الخاص بالفندق

عند الإقامة في الفندق يمكنك الاستفادة من المكافآت المخصصة للضيوف الدائمين في الفندق، قبل أن تبدأ رحلتك، حتى تتمكن من الاشتراك في برنامج الولاء الخاص بالسلسلة في الفندق، حيث يمكنك انضم مجانًا عن طريق كتابة معلوماتك، وستحصل على بعض الهدايا الإضافية والمجانية، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

حافظ على الطاقة باستخدام بطاقة احتياطية

عندما تكون في الفندق يمكنك الحفاظ على تشغيل الطاقة في غرفتك ببطاقة إضافية، حيث أن طاقة الغرفة تنفد من أخذ المفتاح معك، ونسيانه، وهذا لا يسمح بشحن أجهزتك الكهربائية، حيث يمكنك التغلب على هذه المشكلة عن طريق وضع أي من بطاقات العضوية القديمة في Slot عندما تكون خارج الفندق.

سد الفجوة في الستائر

عندما تكون هناك فجوات في ستائر غرفتك بالفندق، يمكنك إصلاح ذلك باستخدام أي شيء من خزانة ملابسك، حيث يمكنك استخدام الشماعات الموجودة في خزانتك، وتحتوي على مشابك، ويمكنك أخذ المشابك وقص جوانبها. الستارة لملء الفراغ.

حجز الرحلة والغرفة في نفس الوقت

عندما ترغب في السفر فمن الأفضل أن تحجز الرحلة والغرفة معًا، حيث يمكنك الحصول على العديد من المزايا، لأن هذا أيضًا يمكنك من الحصول على خصومات كبيرة على التكلفة الإجمالية للرحلة، ويمكنك أيضًا البحث في مختلف مواقع فنادق جدة للحصول على أفضل عرض.

الوصول إلى صالة النادي

يمكنك الوصول إلى صالة النادي في الفندق ببساطة، حيث يساعدك ذلك على توفير المال للمشروبات والطعام. تتميز صالات الفندق بالجودة، وتتنوع في الحجم ودرجة التميز، حيث يوجد بعضها يقدم بعض الوجبات والمشروبات مجانًا، وكلها صحية، وهذا يساعدك على توفير المال والحصول على أفضل الخدمات.

احصل على حالة النخبة ببطاقة ائتمان

إن الحصول على مكانة النخبة في الفندق يساعدك على الحصول على إقامة رائعة، حيث إنها ذات معايير عالية، ويمكنك القيام بكل ذلك من خلال التسجيل ببطاقات الائتمان، حتى تحصل على مزايا عالية الجودة.

يمكنك طلب ترقية قبل الوصول

عندما ترغب في الحصول على الغرفة التي يمكن ترقيتها، يمكنك إرسال بريد إلكتروني قبل الرحلة لطلبها، كما يمكنك ذكر فئة الغرفة المحددة التي تبحث عنها، كما يمكنك الحصول على إحدى الغرف المطلة على المحيط، شرفة أو غرف متجاورة.

احصل على ليلة مجانية

يمكنك الحصول على ليلة مجانية في الفندق باستخدام النقاط للدفع أو باستخدام بعض الطرق الأخرى التي يوفرها الفندق للزوار.

احصل على المفتاح الرقمي

عند وصولك إلى الفندق يمكنك الحصول على المفتاح الرقمي الخاص بك من خلال أحد تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بك، وهذا عندما لا تخطط لاستخدامه، فقد تنسى رقم الغرفة، ويمكنك الحصول عليه من خلال المفتاح الرقمي داخل التطبيق.

احصل على المياه المعبأة من الصالة الرياضية

تقوم بعض الفنادق بتوفير المياه المعبأة للضيوف، والبعض الآخر لا يقوم بذلك، وكأن ليس لديك مياه معبأة مجانًا، يمكنك الدخول إلى الصالة المخصصة للألعاب، والحصول على المياه منها، حيث يوجد العديد من الصالات الرياضية التي توفر بعضًا من المياه. الزجاجات هناك أيضًا بعض محطات المياه التي يمكنك استخدامها.

أحضر حقيبة أدوات الزينة

من أجل توفير مساحة الحمام، يجب عليك إحضار حقيبة أدوات الزينة معك، فهي من الطرق المميزة التي تمكنك من الاحتفاظ بأساسيات الحمام، وإبعادها عن الطريق، ويمكنك تعليقها على المنشفة. شريط.

في النهاية، تعرفنا على حيل فندق جدة المذهلة التي ستعزز تجربة سفرك، في فنادق جدة وتعرف على كيفية قيام العملاء بتقييم الفنادق والاستمتاع بخصومات كبيرة وحجوزات وأشياء مجانية تتم في الفندق بكل بساطة وبدون عناء، نحن في خدمتك دائما.