حجز تذاكر مباراة الهلال والطي. كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تذاكر مباراة الهلال والطي، الجولة الثامنة من الدوري السعودي 2023، عبر موقع ومنصة مكاني.

تقام مباراة الهلال والطي، يوم السبت 15 أكتوبر، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في مدينة حائل السعودية، وبدأ العديد من جماهير الهلال في حائل بالبحث عن تذاكر الهلال. ومباراة الطائي. وتعد مباريات الجولة الثامنة من دوري روشان 2023 هي آخر المسابقات، وبعدها سيتوقف الدوري لمدة شهر ونصف بسبب مونديال قطر الذي تشارك فيه السعودية.

نقدم لكم أيها الأصدقاء الأعزاء في موقع موجز الأخبار رابطًا لحجز تذاكر مباراة الهلال والطي في الدوري السعودي 2023 عبر منصة مكاني، وأسعار تذاكر الهلال والطي. -تايع مباراة.

تذاكر الهلال والطائي

موعد مباراة الهلال والطي في دوري روشان

تنطلق صافرة انطلاق مباراة الهلال والطي، الجولة الثامنة، يوم السبت 15/10/2023 الساعة 630 بالتوقيت السعودي على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بحائل.

حجز تذاكر مباراة الهلال والطي في الدوري السعودي 2023

سيتمكن عشاق الهلال والطي من شراء وحجز تذاكر مباراة الهلال والطي من منصة مكاني، وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، واختيار أماكن المقاعد وعدد التذاكر المراد شراؤها ودفع قيمة التذاكر.

ويحتل نادي الهلال المركز الخامس برصيد 14 نقطة في ترتيب الدوري السعودي، بينما يحتل الطائي المركز الرابع برصيد 15 نقطة في ترتيب دوري روشان 2023.