نقدم لكم رابط حجز تذاكر مباراة النصر والعدالة، الجولة السابعة من الدوري السعودي، دوري روشان 2023-23، حيث سيتم إصدار تذاكر مباراة النصر والعدالة من خلال موقع Victarena Park Marsool.

يستضيف نادي النصر نظيره العدالة، الثلاثاء 11 أكتوبر، على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين 2023.

مباراة النصر والعدالة

استطاع النصر الفوز في مباراته في الجولة السابقة أمام أبها بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وجاء ترتيبه في المركز الرابع برصيد 13 نقطة في جدول الدوري، ويطمح النصر في المباراة القادمة للفوز وكسب المزيد من النقاط. للتقدم في ترتيب الدوري.

حجز تذاكر مباراة النصر والعدالة

وفر الاتحاد السعودي لكرة القدم تذاكر مباراة النصر والعدالة، الجولة السابعة من دوري روشان 2023، عبر منصة مرسول بارك، حيث سيتمكن جمهور النصر من شراء التذاكر إلكترونيا، واختيار أماكن المقاعد. ودفع قيمة التذاكر إلكترونيًا من خلال موقع مرسول بارك.

لم يتم الإعلان عن أسعار تذاكر مباراة النصر والعدالة يوم الثلاثاء 11/10/2023، والتي ستقام على ملعب مرسول بارك، حتى هذه اللحظة.

موعد مباراة النصر والعدالة روشن ليغ 2023

تقام مباراة النصر والعدل يوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2023 على ملعب مرسول بارك الساعة 830 بتوقيت السعودية، على أن يتم بث مباراة النصر والعدالة على الهواء مباشرة على قنوات SSC الرياضية.