حجز تذاكر بوليفارد ورلد أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن موعد انطلاق الموسم الثالث من موسم الرياض 2023 في 21 أكتوبر الجاري بإضافة مناطق جديدة منها بوليفارد وورلد.

افتتح رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، النسخة الثالثة من موسم الرياض في 21 أكتوبر 2023، وسط احتفال دولي تضمن عرض سيرك دو سوليه. وأوضح تركي آل الشيخ أن النسخة الجديدة من الموسم ستشمل 15 منطقة مختلفة بأنشطة جديدة مختلفة عن المواسم السابقة.

نتعرف معكم عبر موقع موجز الأخبار على كافة تفاصيل منطقة بوليفارد وورلد وفعاليات بوليفارد وورلد ورابط حجز تذاكر بوليفارد وورلد لموسم الرياض 2023 عبر riyadhseason.sa.

بوليفارد وورلد

حي بوليفارد وورلد

تضم بوليفارد ورلد العديد من الفعاليات التي تحتوي على ثقافات من جميع دول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا واليونان والهند والصين وإسبانيا واليابان والمغرب والمكسيك وفينيسيا الإيطالية.

سيتم افتتاح أكبر بحيرة صناعية في منطقة بوليفارد ورلد للزوار للاستمتاع بتجربة ركوب الغواصات والتنقل عبرها في المنطقة، وسيتم إضافة الأنشطة في منطقة البوليفارد ومنها التلفريك للنقل السريع إلى بوليفارد الرياض المدينة، حيث ستبلغ الطاقة الاستيعابية للمنطقة أكثر من ثلاثة آلاف زائر في الساعة. .

سعر تذكرة بوليفارد وورلد

لم يتم الإعلان عن أسعار تذكرة الدخول إلى منطقة بوليفارد ورلد بعد، حيث ستتوفر تذاكر لجميع مناطق وفعاليات موسم الرياض عبر موقع موسم الرياض، وبمجرد إعلان أسعار التذاكر ستقومون بذلك. كن على علم بها.

احجز تذاكر بوليفارد وورلد لموسم الرياض 2023

  • أدخل موقع موسم الرياض.
  • اختر منطقة بوليفارد وورلد.
  • اختر الوقت والتاريخ.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • اختر شرح طريقة الدفع الإلكتروني.
  • ادفع ثمن التذكرة.