تذاكر بوليفارد مدينة الرياض لموسم الرياض 2023 تستعد مدينة الرياض السعودية لإطلاق موسم الرياض 2023-2023 في نسخته الثالثة يوم الجمعة 21/10/2023 بشعار يفوق الخيال.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن إقامة العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية ضمن موسم الرياض 2023، من خلال إنشاء مناطق وحفلات موسيقية جديدة، وصيانة المناطق السابقة وتطويرها مثل بوليفارد مدينة الرياض، وتقديم المزيد من العروض الترفيهية فيه.

سنتعرف عليكم أعزائي في موجز الأخبار حول رابط وشرح طريقة حجز تذاكر بوليفارد الرياض لموسم الرياض 2023 عبر موسم الرياض، الأمر الذي يتطلب دخول بوليفارد مدينة الرياض لحجز تذكرة من موقع موسم الرياض او خلطات تيك توك.

تذاكر بوليفارد الرياض

شارع مدينة الرياض الرياض موسم 2023

كل شيء يفوق الخيال بهذا الوصف، أعلن المستشار موسم الرياض 2023، حيث سيضم شاشة مضيئة عملاقة في منطقة البوليفارد بمدينة الرياض، ليشعر الزائر وكأنه في تايم سكوير وحدائق النافورة الراقصة، وتوزيع عدد كبير من المحلات التجارية والمطاعم العالمية والمحلية والمسارح للحفلات والعروض الموسيقية من قبل الفرق المشاركة في الموسم من جميع أنحاء العالم.

رابط حجز تذاكر بوليفارد الرياض المدينة موسم الرياض

أطلقت الهيئة السعودية للترفيه تذاكر دخول إلى منطقة بوليفارد الرياض عبر موقع موسم الرياض، وتبدأ أسعار تذاكر بوليفارد الرياض من 55 ريالاً في أيام الأسبوع و 110 ريال في نهاية الأسبوع.