تتزايد عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن مسلسل جزيرة غمام الحلقة 14، حيث بدأت أحداث المسلسل أن تتضح حلقة بعد الأخرى .

جزيرة غمام الحلقة 14

وتتألق الفنانة مي عز الدين التي تظهر بدور “العايقة سندس” ،وهي شخصية غجرية أتت إلى الجزيرة حتى تقلب حياة السكان رأساً على عقب،بعد أن حاولت مع الكثير من الفتيات ورجال الجزيرة من خلال ضرب الودع ومعرفة أسرار أهل الجزيرة.

وشهدت الحلقة الماضية من مسلسل جزيرة غمام بحث الشيخ عرفات

عن “العايقة سندس” وسط المولد، إلا أنه يقابل خلدون زوجها.

الذي أكد للشيخ عرفات قائلاً” العايقة تجيلك لحد عندك، ياسلام اتفصل، الشيخ عرفات ميستناش ولايقف يدخل على طول”.

وخلال الجلسة التي جمعت العايقة بالشيخ عرفات أرسل خلدون إلى زوجته حتى تخرج وتقابل زوجها حتى يقول لها مش آن الأوان بفضيحة وهي أن العايقة تقطع خلجاتها وتصرخ وخلدون لا يقبل أن حد يطل على حريمه طله ولو بالغلط يجي بكبارات البلد، أن رايح ألم الفضيحة وراجع، نص ساعة الاقيكي عريانة و بتصرخي، الفضيحة أن الجلاجل، الجزيرة كلها لأزم تشوف فضيحة عرفات أم جلاجل، مفهوم، لترد العايقة:”حاضر”.

وفي نفس اللحظة يذهب خلدون وينادي بأعلى صوته حتى يستنجد بأهالي الجزيرة والشيخ محارب الذي يؤدي دوره الفنان فتحي عبد الوهاب حتى يثيره على الشيخ عرفات بخصوص فضيحة العايقة والشيخ عرفات.

أبطال مسلسل جزيرة غمام

يضم مسلسل جزيرة غمام عدد من كبير من نجوم الدراما ومنهم: مى عز الدين، طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، وفاء عامر، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام في رمضان 2022

ويُعرض مسلسل جزيرة غمام على قناة الحياة في الساعة 10:30 مساءً، ويعاد عرض الحلقة في الساعة 02:15 صباحاً، كما يمكنكم أيضاً متابعة المسلسل على منصة Watch It