جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022، تم التصريح الرسمي من وزارة التربية والتعليم عن موعد امتحانات نصف العام الدراسي لطلاب الصف الثاني الثانوي وهذا كي يستعد الطلبة والطالبات لخوض الامتحانات بثقة، على أحر من النار كان الطلاب يترقبون الصفحة الرسمي لوزارة التربية والتعليم للتوصل لأي قرار أو معلومة جديدة تتعلق بالامتحانات وكان بعض الطلاب على أمل أن الامتحانات يتم تأجيلها بعد ظهور متحور كورونا أوميكرون لكن أكدت التعليم أن لا يوجد نية لتأجيل الامتحانات وكل شي يسير بشكل طبيعي لكن على الطلاب أن تكون أكثر اتباعاً للتعليمات الوقائية والالتزام بالإجراءات الاحترازية، نقدم لأبنائنا الطلاب من الصف الثاني الثانوي جدول امتحانات الترم الأول 2022 ترقبوا معنا.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2022

تنطلق امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول يوم الأحد الموافق 23-1-2022 مادة لغة عربية للشعبة العلمية والأدبية ومدتها ثلاثة ساعات من الساعة 9 صباحاً حتى 12، كما يؤدي طلاب الشعبة العلمية مادة تطبيقات الرياضيات و مدتها ساعتان ونصف ومادة الجغرافيا للشعبة الأدبية ومدتها ساعتان.

الثلاثاء 25 يناير 2022 لغة أجنبية أولى للعلمي والأدبي من الساعة 9 حتى الساعة 12 ظهراً.

الأحد 30-1-2022 مادة جبر و تفاضل وحساب مثلثات علمي وأدبي و مدتها 3 ساعات، وفي نفس اليوم يؤدي طلاب شعبة العلمي مادة الأحياء ساعتان ويؤدي طلاب الأدبي مادة الفلسفة والمنطق ساعتان.

الثلاثاء 1 فبراير 2022 اللغة الأجنبية الثانية علمي وأدبي، كما يؤدي طلاب العلمي مادة الفيزياء ساعتان وطلاب الأدبي مادة التاريخ و مدتها ساعتان.

يوم الخميس الموافق 3-2-2022 يؤدي طلاب الشعبة العلمية مادة الكيمياء من الساعة 9 حتى الساعة 11 صباحاً وتؤدي الشعبة الأدبية علم النفس والاجتماع ساعتان.

موعد امتحان المواد خارج المجموع للثاني الثانوي 2022

أولاً نود أن نؤكد للطلاب أن الامتحانات تعقد من خلال تابلت الوزارة وحل الامتحانات يكون إلكترونياً وهذا ما يضمن عدم تسريب الامتحانات وانتشار الغش، كما أكدت التعليم أن الموعد الرسمي لعقد المواد الخارج المجموع تكون الأحد 16 من يناير 2022 وفي يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير 2022 وسط إجراءات احترازية مشددة جداً منعاً لتعرض أي طالب للخطر بالإصابة.