جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022، بدأت عمليات البحث في الارتفاع المستمر هذه الفترة على محركات جوجل من طلاب الصف الثالث الاعدادية للتعرف بشكل رسمي ودقيق عن مواعيد امتحانات الترم الدراسي الأول.

نلاحظ أن وزارة التعليم تستعد بكامل طاقتها خلال هذه الفترة لكي تعقد الامتحانات في وضع أمنى مشدد للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب من الإصابة  ب متحور فيروس كورونا، اليوم في هذا المقال ننشر لحضراتكم جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 لذلك عليكم المتبعة بدقة.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن موعد عقد امتحانات الصف الثالث الإعدادية من الترم الأول والتي تجرى في منتصف شهر يناير المقبل وتحديداً في يوم الأحد الموافق 16 يناير 2022 والتي تستمر لمدة أسبوع وسط إجراءات احترازية ووقائية، المادة الأولى التي يؤديها الطلاب اللغة العربية وتأتي من المنهج المقرر على الطلاب من أكتوبر حتى ديسمبر.

يرجى العلم أن منذ  قليل قد تم فتح وتفعيل البوابة التعليمية الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم كي يقوم الطلاب بالبدء في تسجيل الاستمارة الخاصة بدخول الامتحانات وخلال هذه الفترة يقوم الطلاب بتحضير بعض الأوراق والمستندات المطلوبة وتقديمها مع صورة مطبوعة من الاستمارة قبل نهاية ديسمبر الجاري 2022، خلال الفقرة التالية نعرض عليكم رابط الموقع لتسجيل الاستمارة كي نوفر عليكم الوقت.

رابط تسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2022

  1. أصبح متاح الأن التسجيل على الاستمارة و كل ما عليكم هو الضغط على الرابط التالي وزارة التربية والتعليم.
  2. الضغط على تسجيل دخول.
  3. إدخال البريد الإلكتروني الموحد.
  4. النقر تسجيل دخول.
  5. إدخال البيانات المطلوبة.
  6. تاريخ الميلاد.
  7. الرقم القومي.
  8. صورة للطالب.
  9. رقم المحمول لولي الأمر.
  10. المحافظة.
  11. النوع.
  12. الضغط على طباعة ثم حفظ.