تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود الكبير آل سعود عضو مجلس أمناء جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي رئيس اللجنة التنفيذية، أقيمت الجائزة اليوم السبت. وانطلاق الدورة العاشرة بعنوان (الإبداع والابتكار في العمل الاجتماعي). وشهد الاحتفال أيضا تكريم الفائزين بالجوائز الاجتماعية لعام 2023 “المواطنة المسؤولة، التنسيق، أم الخير”، بحضور الأمير سعود بن فهد بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير نائب رئيس اللجنة التنفيذية. وعضو مجلس أمناء الجائزة، والأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن محمد بن سعود بن سعود فيصل عضوًا في مجلس الأمناء، والأميرة نورة بن عبد الله بن محمد بن سعود الكبير عضوًا في مجلس الإدارة. وأمين عام الجائزة الأستاذ الدكتور فهد بن حمد المغلوث، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والمهتمين بالعمل الاجتماعي، بقاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية.

وشهد الحفل كلمة سمو الأميرة نوف بنت عبدالله بن محمد بن سعود الكبير، رئيس اللجنة التنفيذية وعضو مجلس أمناء الجائزة، أوضحت فيها أن برامج ومبادرات الجائزة تواكب التطور الاجتماعي. التغييرات، معتبرا تكريم الفائزين نهجا حضاريا يرتقي إلى مستوى الطموحات واستراتيجية خطط الجائزة، مؤكدا أن العمل الاجتماعي والإنساني يعتبر سلوكا حضاريا ترتقي به المجتمعات ورمزا للتضامن والتعاون بين واعتبرت سموها أن عنوان الدورة العاشرة يتفق تماما مع توجهات الدولة والتحولات الكبرى التي تشهدها المملكة في هذه المرحلة.

بعد ذلك افتتح الأمير سعود بن فهد بن عبد الله بن محمد بن سعود الكبير إطلاق الجائزة، ثم شاهد الجميع الفيديو التقديمي الخاص بإطلاق الدورة العاشرة، وفيلم الجوائز الاجتماعية.

ثم ألقى الأمين العام للجائزة الدكتور فهد بن حمد المغلوث كلمة قال فيها إن الجائزة تهدف إلى التفوق في مجالها ولن تكتفي بنصف الإنجازات وطموحها ليس. محدودة بحدود، لافتا إلى أن مؤسسة الأميرة صيتة اقتصرت في البداية على الجائزة الكبرى فقط، واليوم في دورتها العاشرة تنظم أربع جوائز اجتماعية مرموقة، إلى جانب منصات إلكترونية، ومراكز اجتماعية ومهنية متخصصة، ومنتديات نوعية، وجميعها التي تخدم الوطن، والجائزة الآن أكثر فخرا بإنجازاتها على جميع المستويات.

وهنأ د. المغلوث الفائزين بالجوائز الاجتماعية، معلنا في نفس الوقت عن انطلاق الدورة العاشرة للجائزة، مؤكدا تنوع وشمولية برامجها وتغطية مبادراتها لكافة شرائح المجتمع ومناطقه. المملكة.

وفي الختام كرم الأمير سعود بن فهد بن عبد الله بن محمد بن سعود الكبير ومعه الأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن محمد بن سعود بن فيصل والدكتور فهد المغلوث الفائزين في (المواطنة المسؤولة، التنسيق، أم الجود) والتقطت صور جماعية.