توبة الحلقة 15، حيث شهدت الحلقة الماضية من مسلسل توبة العديد من الأحداث المؤلمة، خاصة بعد خروجه من السجن ويجد أن زوجته ووالده تم قتلهم في الشقة.

وتوجه “توبة” لدفن أبوه وزوجته، وبدأ المشهد في غاية الحزن خاصة بعد الأداء المتميز الذي ظهر به الفنان عمرو سعد وهو يحتضتن ابنه الذي ظل يبكي طيلة هذا المشهد.

توبة الحلقة 15

مشهد صعب أبكي الكثير من متابعي مسلسل توبة الحلقة 15، وفي نهاية الحلقة علم توبة أن سيد الأجنبي هو الذي قام بقتل زوجته ووالده بعدما عثر على قطعة من خاتمه داخل الشقة.

وخلال الساعات الأخيرة تصدر مسلسل توبة تريند مواقع التواصل الاجتماعي، والذي بدأ الكثيرين من المتابعين في التعاطف مع توبة بعد مقتل زوجته ووالده .

ويشارك في مسلسل توبة عدد من نجوم الدراما المصرية ومنهم: عمرو سعد وصبا مبارك وماجد المصري ودياب وأسماء أبو اليزيد، ويمكنكم متابعة  المسلسل  على قناة mbc مصر في تمام السابعة مساء،وتعاد الحلقة مرة أخرى في الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة.

توبة الحلقة 15

توبة الحلقة 15

أبطال مسلسل توبة

وتدور أحداث المسلسل حول شاب قرر أن يعيش في الحلال بعدما تاجر في المخدرات وتعرض للكثير من المشاكل وتم حبسه عدة مرات، وتزوج بعدها وأنجب طفلاً وابتعد عن شقيقه ووالدته التي أيضاً كانت تشجعه على تجارة المخدرات برفقة أخيه، الذي تم حبسه وقرر أن ينتقم من أخوه وخاله وتبدأ الأحداث بعدها أن تتوالي بمقتل زوجة توبة وأبيه على يد أحد البلطجية المتواجدين في بورسعيد ويبدأ توبة بعدها في الانتقام منه.