تهنئة رأس السنة 2022، ها نحن على مشارف عام جديد ينتظر الجميع حلوله وانتهاء عام 2022، لذا نقدم لكم صور ومسجات ورسائل وعبارات تهنئة بالعام الجديد 2022، التي تصلح لإرسالها للأهل والأقارب والأحباب والرفاق والأصدقاء، وتتنوع تلك رسائل وعبارات التهنئة ما بين التمني للجميع بالسعادة والتوفيق وتحقيق الأمنيات، وبين دعوات خالصة وصالحة بالخير والبداية السعيدة الموفقة مع العام الميلادي الجديد، وتعد تلك الرسائل من أفضل الطرق التي تجدد العلاقات حتى المنسية منها. 

تهنئة رأس السنة 2022 

تتنوع رسائل تهنئة راس السنة الميلادية كما يطلق عليه البعض ” العام الميلادي الجديد”، ما بين صور ومنشورات وبوسترات وتغريدات، فإن شئت اختار الطريقة المناسبة والرسالة المناسبة من تلك التي جلبناها لكم خصيصا، لتعبر في منشور عن مشاعر الحب والامتنان، الممزوجة بالدعوات التي تزيد الارتباط والحب بينكم. 

ومن المعروف أن كل عام يحتفل الملايين بقدوم العام الجديد، إن يتمنون أن يأتي العام الجديد ويحمل معه كثير من الأحداث السعيدة والأخبار الجديدة التي تشرح القلب وتبكي منها العيون فرحا، وأيضا ليجددون التواصل مع الأهل والأصحاب بعبارات وصور التهنئة. 

  • إلى جميع أحبابي الذين أكن لهم كل احترام أقول لكم مع بداية هذا العام كل عام وأنتم بخير، كل عام وأنتم الأقرب إلى قلبي. 

  • أي العطور تلك التي تفي لكم ببعض ما قدمتم لي، لذا أهديكم باقات الورود علها تكون دليل على المحبة مع بداية هذا العام الجديد. 

  • قبل بداية العام الجديد أرسل لكم التهاني محملة بأجمل الورود والعطور، وأرسل لكم التبريكات المزينة بأجمل النجوم لأقول لكم كل عام وأنتم بخير. 

  • كل عام وأنتم بأتم الصحة وكمال العافية يا أغلى البشر على قلبي، عام جديد جميل بإذن الله تتحقق فيه الأمنيات وتكتمل فيه الأحلام لتصبح حقيقة. 

  • لقد انتظرت هذه اللحظات لأسارع في تهنئتكم في العام الجديد جعله الله عام خير وأمن وأمان علينا وعليكم جميعًا بإذن الله. 

  • عام جديد نخوض فيه مغامرة جديدة وبداية جديدة لكل خير، لذا دعونا ننسى أحزان الماضي ونبدأ فرحة لا تنقطع متوكلين على المولى عز وجل.

تهنئة رأس السنة 2022

تهنئة رأس السنة 2022

رسائل تهنئة رأس السنة 2022 للحبيب 

الحبيب والزوج هو الشخص الأول الذي يشاركنا أفراحنا وأطارحنا، لذا يكون أول المهنئين بقدوم أية مناسبة اجتماعية أو عيد قومي أو غيرها من المناسبات التي يتبادل بها المحبون عبارات التهاني والمعايدات، وهنا جمعنا لكم باقة من رسائل تهنئة راس السنة للحبيب. 

  • سنة قد مضت، وسنة بالحب أتت، بارك الله فيك يا سند، كل عام وأنت بخير. 

  • يارتني كنت دموعك، عشان أعيش في عيونك، وأسيل على خديك، وأموت على شفتيك. 

  • مريض وذهبت للطبيب، وصفلي دواء غريب، قبلة من الحبيب، كل دقيقة لكي أطيب، Happy New year 

  • كيف عنك أتوب، واسمي ليك مكتوب، يا خالي من العيوب، كل عام وأنت بخير. 

  • بمناسبة قدوم العام الجديد طيري يا عصافيري الصغيرة وأوصلي لحبيبي وأرسلي له تهانئي. 

صور تهنئة رأس السنة 2022 

أيضا اخترنا لكم مجموعة من صور تهنئة رأس السنة 2022، المعبرة جيدًا عن مشاعرنا في تلك المناسبة: 

تهنئة رأس السنة 2022

تهنئة رأس السنة 2022

تهنئة رأس السنة 2022

تهنئة رأس السنة 2022

تهنئة رأس السنة 2022

تهنئة رأس السنة 2022