احتفلت جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي بانطلاق الدورة العاشرة تحت عنوان “الإبداع والابتكار في العمل الاجتماعي”، برعاية سمو الأميرة نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود الكبير. سعود عضو مجلس الأمناء ورئيس اللجنة التنفيذية. وشهد الاحتفال تكريم الفائزين بالجوائز الاجتماعية لعام 2023 “المواطنة المسؤولة والتنسيق أم الفرح” بحضور الأمير سعود بن فهد بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير نائب رئيس اللجنة التنفيذية وعضو. مجلس أمناء الجائزة، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والمهتمين بالعمل الاجتماعي، في قاعة الأمير. سلطان في فندق الفيصلية.

وأوضحت الأميرة نوف أن برامج الجائزة ومبادراتها تواكب المتغيرات الاجتماعية، معتبرة تكريم الفائزين نهج حضاري يرتقي إلى مستوى الطموحات واستراتيجية خطط الجائزة، مؤكدة أن العمل الاجتماعي والإنساني هو سلوك حضاري للمجتمعات. علو ورمز للتضامن والتعاون بين أفراد المجتمع. مع اتجاهات الدولة والتحولات الكبرى التي تشهدها المملكة في هذه المرحلة.

وألقى الأمين العام للجائزة الدكتور فهد بن حمد المغلوث كلمة قال فيها إن الجائزة تهدف إلى التميز في مجالها ولن تكتفي بنصف الإنجازات وطموحها غير محدود. بالحدود، مشيرا إلى أن مؤسسة الأميرة صيتة اقتصرت في البداية على الجائزة الكبرى فقط واليوم تنظم في دورتها العاشرة أربع جوائز اجتماعية مرموقة إلى جانب المنصات الإلكترونية والمراكز الاجتماعية والمهنية المتخصصة ومنتديات الجودة.