كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد واثق من بقاء النجم في أولد ترافورد، خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

كانت رغبة رونالدو في مغادرة الشياطين الحمر حاضرة طوال فترة الانتقالات الصيفية هذا العام، حيث كان يتطلع إلى الرحيل للعب في دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، بقي رونالدو في النهاية مع مانشستر يونايتد لأنه لم يتلق أي عروض لمغادرة أولد ترافورد.

وبحسب شبكة “إسبن” العالمية، فإن مانشستر يونايتد واثق من بقاء كريستيانو رونالدو في الفريق بعد فترة الانتقالات في يناير المقبل.

وأوضحت أن الثقة في بقاء رونالدو وعدم رحيله في بداية العام الجديد نابع من عدم اهتمام الأندية بضمه.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد مستعد للضغط مرة أخرى على رونالدو لمغادرة الفريق، إذا لم يتمكن من الحصول على مكان في تشكيلة إريك تن هاج.

يفهم يونايتد أنه قد يغادر في يناير في محاولة للعثور على مزيد من الوقت للعب في فريق آخر.

ستسمح قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لرونالدو بالتعاقد مع فريق من دوري أبطال أوروبا في يناير واللعب في مراحل خروج المغلوب في العام الجديد على الرغم من خوض ثلاث مباريات مع يونايتد في الدوري الأوروبي هذا الموسم.

على الرغم من رغبة رونالدو المعروفة في الانتقال في الصيف، تلقى يونايتد عرضًا مؤكدًا من أحد الأندية في السعودية، رفضه كل من رونالدو ويونايتد.

اقرأ ايضا ..

لكن مصادر قريبة من النادي تصر على أنه من غير الواضح حجم السوق للاعب البالغ من العمر 37 عامًا في يناير.

ربطت التكهنات في الصيف رونالدو بالفرق الموجودة حاليًا في دوري أبطال أوروبا، بما في ذلك تشيلسي ونابولي وبايرن ميونيخ، لكن يونايتد لم يتلق أبدًا عرضًا من أي نادٍ أوروبي.

وقالت مصادر للشبكة نفسها إن موقف تشيلسي ربما تغير بعد أن حل جراهام بوتر محل توماس توخيل كمدرب، رغم أنهم أصلحوا مشاكلهم بالتعاقد مع بيير إيمريك أوباميانغ في وقت متأخر من النافذة.

في غضون ذلك، يتفهم تين هاغ موقف رونالدو لكنه سيتردد في السماح له بالرحيل في يناير، حيث تم إخبار الهولندي بالفعل أنه من غير المحتمل أن يكون هناك أي أموال ينفقها حتى الصيف المقبل، مما يقلل من فرصة العثور على بديل للمهاجم البرتغالي.