معلومات عن زوجة الأمير هاري “ميغان بالإنجليزية” ، اسمها راشيل ميغان ماركل ، ولدت في 4 أغسطس 1981 ، هي ممثلة أمريكية سابقة وممثلة جماعية منذ عام 2011. تلعب ماركل دور راشيل زين في المسلسل التلفزيوني Suits ، المعروف أيضًا بدورها كممثلة خاصة. إيمي جيسوب في سلسلة الخيال العلمي فرينج ، وعملت سابقًا كخطاط مستقل.

تفاصيل عن حياة الأمير هاري

حيث كان Markle على علاقة مع الأمير هاري منذ يونيو 2016 ، أعلن الثنائي عن علاقتهما في 27 نوفمبر 2017 ، حيث احتفلوا بخطوبتهما في نفس اليوم ، وكشفوا أيضًا أنهما يخططان للزواج في ربيع 2018 ، وبعد الخطوبة ، أعلنت ماركل أنها تعتزم التقاعد من التمثيل بمجرد زواجها ، وقالت أيضًا إنها ستحاول تكريس المزيد من الوقت لأسرتها والعمل الإنساني ، تزوجت الأمير هاري في 19 مايو 2018 ، ميغان ، دوقة ساسكس. ، أنجبت صبيًا يُدعى أرشي مونتباتن وندسور ، وفي عام 2020 ، بعد تنحيها هي وزوجها الأمير هاري عن واجباتهما الملكية ، أعلنت أن فيلمها الأول سيعرض في أبريل 2020 ، وهو دور الدبلجة في الفيلم الوثائقي (El Elefante) من إنتاج شركة ديزني.

وقت مبكر من الحياة

ولدت أيضًا راشيل ميغان ماركل في 4 أغسطس 1981 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، وقد وصفت والديها قائلين:

أبي أبيض وأمي أميركية من أصل أفريقي ، وقد احتضنتني هذه الدولة [تقصد أمريكا] جئت لأقول من أنا ، إنني قوي وواثق من نفسي وما سأفعله “.

والدتها ، دوريا راجلاند ، حاصلة على درجة الماجستير في العمل الاجتماعي من جامعة جنوب كاليفورنيا ، وهي معالج مدرسي ومعلم يوغا بالمدرسة الثانوية ، ووالدها ، توماس دبليو ماركل ، حائز على جائزة إيمي لأفضل. أدى الإخراج والإخراج والعمل إلى إبقاء ميغان على اتصال بالفنون ، وهو ما تجلبه غالبًا لمواصلة التصوير وإنتاج فيلم على غرار “متزوج لدي أطفال”.

تعود نسب ماركل من الدير إلى أبردين الهولندية من خلال والدها.

نشأ ماركل في هوليوود ، في مدينة لوس أنجلوس ، منذ سن الخامسة ، حيث التحق بالمدارس الخاصة أولاً في هوليوود ، التي تديرها مدرسة ليتل ريد ، ثم التحقت بمدرسة ثانوية كاثوليكية للبنات في لوس أنجلوس ، ثم تخرجت. في عام 2003 في جامعة نورث وسترن بالقرب من شيكاغو ، حيث حصلت على درجة البكالوريوس في الدراسات المسرحية المتقدمة قبل أن تحصل على درجة البكالوريوس في المسرح الدولي ، وشملت دراستها فترة تدريب في سفارة الولايات المتحدة في بوينس آيرس.

وقد وصلنا إلى هنا حتى نهاية مقالتنا. معلومات عن زوجة الأمير هاري ،لقد أوضحنا لك من هي زوجة الأمير هاري ، سيرتها الذاتية وحياتها المبكرة.