طرحت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف 18 فرصة استثمارية في ملتقى الاستثمار الذي افتتحه محافظ الطائف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار آل سعود، ونظمته غرفة الطائف بالتعاون مع وزارة الاستثمار، في حضور مدير عام التربية والتعليم ومدراء بعض الجهات الحكومية ومشاركة نخبة من المستثمرين ورجال الأعمال.

واطلع سمو محافظ المحافظة على الفرص الاستثمارية التي شارك فيها تعليم الطائف في الملتقى، حيث تنوعت هذه الفرص ما بين الفرص التعليمية والتعليمية والاجتماعية والتطوعية والتاريخية والعمرانية. وشملت هذه الفرص الاستثمارية في نوادي الأحياء، ومركز الطائف العلمي، ومدينة الملك فهد الكشفية، ومتحف دار التوحيد. تشغيل منفذ طعام في المدارس، وأراضي لإنشاء مدرسة خاصة ومواصلات تعليمية، ورائد العمل المجتمعي، وروافد الخير والاستثمار النوعي للمؤهلات الأكاديمية العليا، وبرنامج متابعة لرعاية الفائزين المحليين، والتعليم الإلكتروني. لتعليم أساسيات العلوم والرياضيات.

أكد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور فهد بن ماجد الشريف، على أهمية المنتديات الاستثمارية لما لها من دور كبير في طرح أبرز الاستثمارات التي تجمع بين القطاعين العام والخاص، لخدمة الوطن في مشاريع مشتركة بين البلدين. جانبين، بالإضافة إلى المساهمة في خلق فرص عمل من خلالهما ليستفيد منها المواطنون في هذا الوطن النقي، مشيرًا إلى أن تعليم الطائف يمتلك مقومات استثمار ناجح وواعد في عدد من الجوانب.