جاء تعليق فريدة سيف النصر على إلغاء حفل محمد رمضان بالإسكندرية مفاجأة للجميع، وهذا ما نشرته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تدافع عنه وتهاجم من ألغى حفلته. .

تعليق فريدة سيف النصر على إلغاء حفل محمد رمضان بالإسكندرية

وكتبت الفنانة تعليقًا قائلة “إنه في إيه .. محمد رمضان أكثر من ذلك بكثير. ما نسمعه أغرب من الخيال طوال حياتنا. نصنع مسرحًا في ماريا عروس البحر الأبيض كل حياتنا. نحن نعرفها، ذراعيها مفتوحتان للفن، وهي مصدر أكثر الناس كرمًا ذوقًا لكل الألوان بمستوى السيد درويش، لحد بدارة، وحماة بيكا وأكثر من ذلك، هو وزميله، أعني لا إله إلا الله “.

وتابعت “عند فكرة اللي هدم بيته اللي نظم الحفلة وهم يعلمون انهم حقيقيين باعوا كل التذاكر اللي بيحبوه مغرمون يعني بسبب العناد والتصاريح … بالمناسبة جميع معجبيه من الشباب، والغالبية العظمى منهم ليسوا في حضرة كراهية كبار السن ومحاولات التهديد، ولكن إذا كانت سعادتك مرتاحة فنحن نهتم عن راحتك يا رب بهدوء وسلام يا ستر يا رب “.

فريدة سيف النصر تنتقد من ألغى حفل محمد رمضان …

وتابعت “الشخص المسؤول عن البيان مفقود، يدخل من ليس في مزاجه بتأشيرة، ومن لا يستطيع فهمه الفنان، إذا كان لديه حياة، سيستمر. أطول من أي مركز وكرسي عابر. أي مسؤول، هذا كلنا، معظمنا، والدينا موجودون هناك عند العروس، وكرم العالم، والجدة الإسكندرية. لا أحد يكره أحدًا ويحب كل الألوان.

وأضافت “ماذا تقصد بالتراخيص كل محافظات مصر ملك للمصريين .. وفي كل مرة يكون هذا وقت إعلان حزب معروف للجميع وأعني الأجانب يفعلون كل شيء وحفلات لغير المصريين على رؤوسنا، لكن لابنها، ما هو فيه الحرب والكراهية ليست لدرجة أن الإسكندرية هي أهلها، لكنهم هم من يقررون، حتى لو قالوا إنها تظل مثالية، لكن عندما أكون مع مسؤول، فأنا لا يسعني، والشخص الذي يتحدث معي ويخبرني أن أمنحه السلام، هل عملك معه، ما هذا الأدب “

وانتهت بقولها “اولا رمضان لا يحتاج شي بحالته محترمة اقسم بالله وبموافقته مسلسل موسى محمد سلامة اللي رشحني هذا ابني انا يعني اسأله ومسلسل رئيس البلدية الذي رشحني محمد سامي وأردت العمل معه باجتهاد وأنا أحبه وهو مخلص جدا من القلب إلى القلب. إذا أمسك بي وعاملني ببطولة، فلن تنزعج من هذا، ولكن بجدية، يمنع إرشادنا “.