رامز جلال وزوجته..  سؤال يبحث عنها الكثير من عشاق ومتابعي الفنان الكوميدي الأكثر انتشار على الساحة الفنية لتميزة بخفة الدم والمقالب بين زملائه سواء في الأعمال الفنية أو في حياته الشخصية وأكتكلت بعمل برنامج مقالب ينتظره الملايين  بلهفة وتشوق من العام للعام وبالتحديد في شهر رمضان.

تعرف على زوجة رامز جلال

سؤال يراود الكثير عن من هي زوجة رامز جلال التي لا يعرفها أحد البعيدة كل البعض عن الوسط الفني، وليست مثل العديد من زوجات الفنانين دائما تظهر في البرامج واللقاءات الإعلامية، الأمر الذي أثار فضول الكثير للبحث عنها لمعرفتها، ولأننا دائما نسعى لنزيد من معلومات متابعينا الكرام متابعي شبكة الخليج الإخبارية، سوف نعرض لكم نبذة عن حياة رامز جلال الشخصية  التي يحرص على اخفائها عن الجميع، حرصا منه على الفصل بين الحياة العملية والشخصية، الأمر الذي يحترمه الكثير على اتباعه.

من هي زوجة رامز جلال 

من زوجات الفنانين التي لم تكن معلومة للمتابعين وجماهير الفنان ومعجبيه، زوجة الفنان رامز جلال الغير معروفة في شاشات التلفزيون ولا السوشيال ميديا، ولا تنتمي من الأساس للوسط الفني ولا تربطها به علاقة سوى أن زوجها الفنان “رامز جلال” وشقيقه الفنان “ياسر جلال”.

ودائما يحرص رامز على عدم الحديث عن حياته الخاصة سوى مره واحده من خلال برنامج  تلفزيوني مع وفاء الكيلاني عام 2012 قال من خلاله أنه متزوج ولدية طفل، وذلك أثناء ردة على أنه تربطه علاقة مع فنانة شابة انذاك تدعى “غادة الشريف” وذلك بعد تداول العديد من الصور التي تجمعهم.

ولكن “رامز” نفى تماما هذة العلاقة مؤكدا أنه متزوج ولديه طفل ومستقر في حياة الزوجية وسعيد بها ولكنه يرد الاحتفاظ بها بعيدا عن الأضواء لأن حياته الشخصية لا تهم أحد .

رامز جلال وزوجته

رامز جلال وزوجته