أصدر المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا صحفيا، أمس (الثلاثاء)، كشف فيه عن نيته تقديم تقرير للنائب العام يطلب فيه منع نشر أي خبر يتعلق بموكله بعد ذلك. أصبحت مادة غنية لوسائل الإعلام.

وقال كانتوش في بيانه الصحفي “حرصاً على انتشار الأخبار واستمرار التحقيق في النيابة العامة، ولضمان شعور أبنائها بهذه المهزلة بشكل عام، وأنها أصبحت مادة ثرية”. بالنسبة للإعلام، سأقدم طلبًا للنائب العام غدًا لمنع نشر أي خبر عن هذه القضية حتى انتهاء التحقيقات، ومعاقبة كل من يخالف ذلك “.

وكان محامي شيرين قد أكد، خلال لقاء هاتفي ببرنامج “كايرو توك” الذي يقدمه الإعلاميان خيري رمضان وكريمة عوض، على فضائية “القاهرة والناس”، أنه لن يفشل أو يفشل. التساهل في تقديم شكوى ضد أي شخص متورط أو إلحاق الأذى بموكله قائلاً “لن أتسامح مع أي شخص يؤذي موكلي”. وأضاف “أنا محامي سارة منذ أربع سنوات، ورغم ذلك لن أتوانى عن تقديم شكوى ضدها إذا أكدت تورطها في إيذاء الفنانة شيرين”.

وأشار قنطوش إلى أن حسام حبيب لم يتنازل حتى الآن عن أي شكوى تقدم بها ضد موكله، موضحا “حسام لم يكن يريد المشاركة في كتابة بيان مصالحة مع شيرين، وبيان شيرين بالمصالحة مع حسام حبيب صاغ باحترام مبالغ فيه”. لزوجتها السابقة “.

قال محامي شيرين عبد الوهاب إنه عندما تقدم بشكوى ضد شقيقها لم يكن يعلم الحقيقة كاملة في ذلك الوقت، مشيرا إلى أنه توجه إلى النيابة العامة للتنازل عن الشكوى التي رفعها ضدها، وأن النيابة تحقيقاتها. جارية وسوف تكتمل غدا. وأضاف “ما فعله شقيق شيرين كان قانونيا وأنا محامية شيرين وكل ما يهمني هو مصلحتها وأريد من يستغلني ضدها. أتمنى أن نستمر في تقديم الدعم لشيرين ولا نريد لقتل شيرين حتى تتغلب على محنتها .. شيرين لديها فتيات يذهبن إلى المدرسة ويختلطن بزملائهن وعلينا الحفاظ على مشاعرهن “.