يترقب محبي البلوز مشاهدة مباراة تشيلسي وزينيت  يلا شوت المرتقبة من أجل حسم صدارة جدول ترتيب المجموعة، وتأتي هذه المواجهة الهامة في إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات مرحلة دور المجموعات، ضمن النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2022/2022.

يبحث فريق تشيلسي من خلال هذه المباراة، أن يحقق فوزاً كبيراً، يواصل به رحلة التألق التي بدأها منذ الجولة الأولى في دوري أبطال أوروبا، وذلك سعيا ً للحفاظ على اللقب الأغلى الذي استعاده البلوز الموسم الثاني للمرة الثانية في تاريخه، بعد غياب استمر لمدة سنوات طويلة.

موعد مباراة تشيلسي وزينيت في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة البلوز مع نظيره فريق زينيت في دوري أبطال أوروبا، هو غداً الأربعاء الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري، إذ تنطلق صافرة الحكم في الساعة التاسعة إلا ربع مساء ً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وزينيت في دوري أبطال أوروبا

القناة الناقلة لهذه المباراة القوية بين تشيلسي ونظيره فريق زينيت في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا، من خلال قناة beIN sport premium 2، وذلك نظراً لأن مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

معلق مباراة تشيلسي وزينيت في دوري أبطال أوروبا

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة تشيلسي وزينيت في دوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أن من سيتولى مهمة التعليق على هذه المواجهة، هو المعلق المصري علي محمد علي. الترتيب يدخل فريق تشيلسي المباراة وهو بالفعل ضمن التأهل إلى ربع نهائي البطولة، وذلك بتواجده في المركز الأول برصيد 12 نقطة متساوياً مع اليوفي، فيما يتواجد فريق زينيت في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

ترتيب مجموعة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا تشيلسي – 12 نقطة يوفنتوس – 12 نقطة زينيت – 4 نقاط مالمو – نقطة واحدة