تشكيل ليفربول المتوقع ضد ميلان هو ما يتزايد عليه البحث في الوقت الراهن من كافة عشاق ومحبي الريدز. الفريق قادم من انتصار هام وقيصري في بطولة البريميرليج على حساب ولفرهامبتون خارج الديار بنتيجة 1_0 في آخر ثواني اللقاء. ليرتفع للمركز الثاني حاليا بجدول الترتيب.

أما الميلان فهو قادم من فوز هام على فريق ساليرنتانيا بنتيجة هدفين دون رد، ليرتفع رصيده للنقطة رقم 38 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي حاليا.

ويتأهب فريق إي سي ميلان بقيادة مدربه “ستيفانو بيولي” ليستقبل ضيفا ثقيلا للغاية. ألا وهو فريق ليفربول تحت قيادة مدربه “يورجن كلوب”، ومباراة سيحتضنها ملعب “سان سيرو” في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ميلان

وبالتأكيد لن يدخل الألماني يورجن كلوب المباراة بكامل النجوم، فهو ضامن للصعود. وسيريح بعض النجوم بدون أدنى شك نظرا لاشتعال المنافسة وأهمية المباريات القادمة في الدوري. وبالتالي بنسبة كبيرة ستكون اختيارات يورجن كلوب أمام ميلان كما يلي:

  • أليسون بيكير
  • تيسيمكاس – كوناتي – جو جوميز – جيمس ميلنر
  • فابينيو – أوكسليد تشامبرلين – تياجو ألكانتارا
  • ديوجو جوتا – ديفوك أوريجي – تاكومي مينامينو

وسيلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ 7 ديسمبر 2022. والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا: