تترقب الجماهير معرفة تشكيلة مانشستر سيتي ضد برينتفورد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأربعاء المقبل، في واحدة من مباريات البوكسينج داي، ضمن الجولة العشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم 2022/2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد

يحتضن ملعب برينتفورد كوميونتي المباراة القوية بين مانشستر سيتي وبرينتفورد، يوم الأربعاء المقبل 29 ديسمبر من الشهر الجاري، بالجولة العشرين من منافسات البريميرليج.

ومن المقرر أن يبدأ الحكم أحداث هذه المباراة، في تمام العاشرة والربع مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والربع مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد برينتفورد

بيب جوارديولا يدخل هذه المباراة وهو معه جميع أوراقه الرابحة، فالفريق لا يعاني مؤخراً من الغيابات، كما أن أغلب اللاعبين في مستوى ثابت ومميز، وبذلك يكون التغيير في أضيق الحدود.

ومن المتوقع أن يلعب مانشستر سيتي مباراة بيرنتفورد، بنفس تشكيل اللقاء الماضي أمام ليستر سيتي، والذي انتهى بفوز السيتي بنصف دستة أهداف.

في حراسة المرمى: إيدرسون

في خط الدفاع الرباعي: زينشينكو، ودياز، ولابورت، وكانسيلو.

في خط الوسط كلا من: الثلاثي دي بروين، وجوندوجان، وفرناندينيو.

ويقود خط الهجوم: فودين، ورياض محرز، ورحيم سترلينج.

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 47 نقطة وبفارق 6 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

بينما يحتل أصحاب الملعب فريق برينتفورد المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة، جمعهم خلال 17 لقاء، بالفوز في 5 مباريات والتعادل في مثلهم، والهزيمة في 7 لقاءات .

اقرأ أيضاً

تشكيلة تشيلسي ضد برايتون يوم الأربعاء 29/12/2021 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد الأربعاء 29 ديسمبر والقنوات الناقلة