تشكيلة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد هو العنوان الأكثر ترقباً خلال الفترة الحالية، حيث يستعد الريدز لخوض جولة جديدة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي من خلالها ستحاول كتيبة يورجن كلوب مواصلة سلسلة الانتصارات ليتمكن بذلك ليفربول من تخطي العقبة التي تعوقه عن الوصول للصدارة.

حيث يحتل فريق ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 37 نقطة، أي بفارق أربع نقاط فقط عن المتصدر الحالي، فريق مانشستر سيتي.

وخلال تلك المباراة سيواجه فريق ليفربول نظيره العنيد فريق نيوكاسل يونايتد، مساء الغد والموافق 16 ديسمبر الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب الانفليد، وذلك ضمن مجريات لقاء الذهاب بالجولة الـ 17 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تبدأ أحداث المباراة بين الجانبين في تمام الساعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت مدينة أبو ظبي.

تشكيلة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

وفقاً لما أعلن عنه موقع ” هوسكور” العالمي، فمن المتوقع أن يخوض يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، مواجهته المقبل أمام نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمي: أليسون.
  • في الدفاع: روبيرتسون، فان دايك، ماتيب، أرنولد.
  • خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا، ألكسندر تشامبرلين.
  • خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح.

اقرأ أيضاً: