تنتظر الجماهير تشكيلة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الدوري الإسباني، خاصة في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق بعد أن ضربت كورونا صفوفه، بجانب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وتأتي هذه المباراة ضمن لقاء الجولة التاسعة من منافسات الليجا الإسبانية، والتي تنطلق مساء يوم الأربعاء المقبل 22 ديسمبر من الشهر الجاري، إذ تبدأ المواجهة في الساعة العاشرة والنصف مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي السطور التالية نستعرض معكم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد اتلتيك بلباو، وأبرز مايخص اللقاء.

تشكيلة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

يعاني أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد قبل مباراة أتلتيك بلباو من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق، سواء للإصابات أو الإيقاف.

إذ يغيب عن المرينجي في مباراة يوم الأربعاء كلا من،   ماريانو دياز، ومودريتش وإيسكو، ومارسيلو، وماركو أسينسيو، وجاريث بيل، ورودريجو جوس، ولونين،للإصابة بالإضافة إلى كاسيميرو الذي تلقى الإنذار الخامس على التوالي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد كالتالي

في حراسة المرمى: كورتوا.

في خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، ألابا، ميندي.

في خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، كروس.

في خط الهجوم: هازارد، بنزيما، فينيسيوس جونيور.

موقف الفريقين

قبل هذه المباراة يتواجد ريال مدريد في المركز الأول برصيد 43 نقطة جمعهم خلال 18 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 13 لقاء، وهزم في مباراة وحيدة، وتعادل في 4 مواجهات.

فيما يدخل أصحاب الديار فريق أتلتيك بلباو المباراة وهم يحتلون المركز التاسع برصيد 24 نقطة، بعد خوض 18 لقاء، تم خلالهم تحقيق الفوز في 5 مباريات، والتعادل في 9، وخسارة 4 مواجهات.

اقرأ أيضا

معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني يوم الأربعاء 22/12/2021

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 2022/2022 والقنوات الناقلة