تشكيلة إتحاد جدة ضد الفتح هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يستعد النمور لخوض مواجهة جديدة أمام نظيره الفتح، ولكن تلك المرة ليست ضمن أحداث الدوري السعودي، بل ضمن صراع الوصول للدور التالي من بطولة  كأس خادم الحرمين الشريفين.

حيث يسعى فريق الاتحاد خلال تلك المباراة للحفاظ على النجاح الساحق الذي حققه أمام نظيره الفتح ضمن مجريات الدوري السعودي بجولته الـ 11، فقد تمكن النمور من الفوز على نظيره بالمباراة التي جمعتهم بـ نوفمبر المنصرم، بثلاثية نظيفة.

ويحل فريق الاتحاد السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره العنيد فريق الفتح، مساء يوم الإثنين المقبل والموافق يوم 20 ديسمبر الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك ضمن أحداث المباراة رقم “4”، أي ضمن مجريات الدور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووفقاً للموعد المحدد فستنطلق صافرة حكم اللقاء معلنةً بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 4:35 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما تعرض أحداث المباراة عبر شاشات مدينة أبو ظبي في تمام الساعة 6:35 مساءً.

تشكيلة إتحاد جدة ضد الفتح

من المتوقع أن تشهد تشكيلة الاتحاد العديد من التغييرات نظراً لموجة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً، واليكم تشكيل الاتحاد المتوقع:

  • حراسة المرمى: جروهى.
  • الدفاع: أحمد حجازى ، الشمرانى ، عمر هوساوى، حازم الزهراني.
  • الوسط: المالكى ، الأحمدى، البيشي.
  • الهجوم: العبود ، كورنادو ، رومارينيو.

اقرأ أيضاً: