تردد قناة الناس 2022 والتي تعد من القنوات الدينية الفضائية، ومن ثم تهدف إلى عرض الاتجاه الديني النقي، من أجل نشر الفكر الإسلامي الوسطي، كما تحرص القناة على التصدي للأفكار الدينية الشاذة والمتطرفة والهدامة، من أجل المحافظة على منظومة القيم والأخلاق الرفيعة في المجتمع المسلم، وذلك عبر تقديم العديد من البرامج المتنوعة التي تُلبِّي رغبات المشاهدين في أرجاء العالم الإسلامي، على اختلاف أجناسهم وأعمارهم وثقافاتهم ولغاتهم. 

قناة الناس 2022 

ينقل تردد قناة الناس 2022، العديد من البرامج الدينية المختلفة والتي يقدمها أهم الرموز الإسلامية في جمهورية مصر العربية ونذكر منهم على سبيل المثال الداعية الكبير الشيخ محمد حسان، بالإضافة إلى العديد من الأناشيد الإسلامية مثل أنشودة قمر رسول الله، وطلع البدر علينا. 

تردد قناة الناس 2022 

 وننشر لكم فيما يلي جدول تردد قناة الناس 2022، والذي من خلاله يمكنكم عن طريقه القيام بإدخال التردد الجديد الموجود في الجدول على أجهزة الاستقبال الخاص بكم. ومن ثم الضغط على ضبط الإعدادات وإدخال تردد ناس 2022، وبعد ذلك سيقوم جهاز الريسيفر باستقبال بث قناة الناس بجودة عالية. 

تردد قناة الناس 2022 

تردد قناة الناس 2022

ومن ثم يصبح بإمكانكم مشاهدة ما تقوم به قناة الناس من بثه على شاشتها الفضائية من برامج وهذا ما ستجدونه في الجداول التالية: 

تردد قـناة الناس 2022 على القمر الصناعي نايل سات 

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير 
نايل سات SD/HD 12054 رأسي 27500 5/6 مفتوح 

 

تـردد قناة الناس 2022 على القمر الصناعي عرب سات  

القمر التردد الاستقطاب الترميز معامل التصحيح التشفير 
Arabsat 2B ٤ (DVB-S) 12055 عمودي 27500 5/6 مفتوح 

 

برامج قناة الناس

وبعد أن نشرنا لكم تردد قناة الناس 2022، نحب أن نشير إلى أن قناة الناس والتي تعرض العديد من البرامج  الدينية المتعددة والتي جاء أهمها كما يلي: 

#عائلة_آدم مع السيّد أحمد الطلحي - Ahmed El Talhy

#عائلة_آدم مع السيّد أحمد الطلحي – Ahmed El Talhy

دعاء النبي

دعاء النبي