تردد القناة الأولى المصرية 2022 والتي تتبع شبكة قنوات التلفزيون المصري، والتي تهدف إلى بث إعلام راقي ينقل الواقع ويطرح آراء جميع فئات المجتمع المصري وذلك على مدار الـ 24 ساعة من البث وبدون توقف. كما أنها قناة منوعة تعرض على شاشتها الفضائية أجدد المسلسلات المصرية وأيضا الكلاسيكية والأفلام العربية والأجنبية بالإضافة لباقة متنوعة من البرامج الفنية والبرامج الرياضية والبرامج المجتمعية وغيرهم لنقل إعلام راقي يطرح ويناقش جميع الآراء، على الهواء وبدون توقف. 

قناة المصرية الأولى 2022 

ينقل تردد القناة الأولى المصرية 2022، العديد من الفعاليات السياسية في الشارع المصري والفاعليات الاجتماعية والفاعليات الثقافية والفاعليات الفنية والفاعليات الرياضية والفاعليات الاقتصادية من مصر والعواصم العربية والعالمية. كما تتميز بفترات من التغطية المفتوحة للأحداث التي تدور في مصر على مدار اليوم والتي تنقل لتلعب بذلك دوراً فعالا في مواجهة جميع التحديات التي تواجه المصريين في الوقت الراهن، لتطرح رؤى وحلول مستقبلية لحل جميع المشاكل من خلال أفضل البرامج المتعددة. 

تردد قناة المصرية الأولى 2022

 وننشر لكم فيما يلي جدول تردد قناة المصرية الأولى 2022، والذي من خلاله يمكنكم عن طريقه القيام بإدخال التردد الجديد الموجود في الجدول على أجهزة الاستقبال الخاص بكم. ومن ثم الضغط على ضبط الإعدادات وإدخال تردد المصرية الأولى 2022، وبعد ذلك سيقوم جهاز الريسيفر باستقبال بث قناة المصرية الأولى بجودة عالية. 

تردد قناة المصرية الأولى 2022

تردد قناة المصرية الأولى 2022

ومن ثم يصبح بإمكانكم مشاهدة ما تقوم به قناة المصرية الأولى من بثه على شاشتها الفضائية من برامج تعليمية لجميع الباحثين وهذا ما ستجدونه في الجداول التالية: 

تردد قناة المصرية الأولى 2022 على القمر الصناعي نايل سات 

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير 
نايل سات SD 11766رأسي 27500 5/6 مفتوح 

تردد آخر لقناة المصرية الأولى 2022 على القمر الصناعي نايل سات 

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير 
نايل سات SD  11823رأسي 27500 5/6 مفتوح 

تردد قناة المصرية الأولى 2022 على القمر الصناعي عرب سات  

القمر التردد الاستقطاب الترميز معامل التصحيح التشفير 
Arabsat 2B ٤ (DVB-S) 11766 عمودي 27500 5/6 مفتوح 

 

برامج قناة المصرية الأولى 

وبعد أن نشرنا لكم تردد قناة المصرية الأولى 2022، نحب أن نشير إلى أن قناة المصرية الأولى والتي تعرض العديد من البرامج المتعددة والمسلسلات الحصرية والتي جاء أهمها كما يلي: 

برنامج أكلة أمي

برنامج أكلة أمي

#التاسعة مع يوسف الحسيني على قناة مصر الأولى

#التاسعة مع يوسف الحسيني على قناة مصر الأولى

#صباح_الخير_يا_مصر

#صباح_الخير_يا_مصر