تردد قناة الفراعين 2022 والذي دائما ما يثير الجدل بسبب كثرة تغييره نظرا لبعض الأحكام التي تصدر بغلق القناة بالإضافة إلى أنها دائما ما تؤثر عليها الظروف المالية ورغم كل ذلك إلا أن قناة الفراعين هي قناة فضائية عامة ومنوعة تسعى دائما لتقديم برامج هادفة ووطنية، مع تقديم بعض الدراما العربية من مسلسلات وأفلام وأيضا بعض البرامج الإخبارية المميزة والمنوعات، لتقديم رسالة إعلامية هادفة تصل لقلب ووجدان المواطن المصري البسيط لكي تساعده على المحافظة على الهوية الثقافية العربية وتنمي روح الانتماء لبلدنا العزيزة مصر 

قناة الفراعين 2022 

أطلقت شركة فيرجينيا للإنتاج الفني والإعلامي، قناة الفراعين بعد ثورة 25 يناير من خلال تأجيرها لأحد الأستوديوهات الخاصة بالشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي ومن ثم قام الدكتور توفيق عكاشة يترأس القناة حيث كان له دور كبير في ثورة 30 يونيو والتي مهدت للجمهورية الثالثة في تاريخ مصر الحديث. كما ينقل تردد قناة الفراعين 2022، العديد من البرامج التي تبث على الهواء مباشرة والتي كان يظهر بها رئيس القناة كواحد من أهم مقدمي البرامج بالقناة، بالإضافة للإعلامية الكبيرة حياة الدرديري. 

https://www.youtube.com/watch?v=AjldB-mbtI0&t=2s

تردد قناة الفراعين 2022

 وننشر لكم فيما يلي جدول تردد قناة الفراعين 2022، والذي من خلاله يمكنكم عن طريقه القيام بإدخال التردد الجديد الموجود في الجدول على أجهزة الاستقبال الخاص بكم. ومن ثم الضغط على ضبط الإعدادات وإدخال تـردد قناة الفراعين 2022، وبعد ذلك سيقوم جهاز الريسيفر باستقبال بث قناة قناة الفراعين بجودة عالية. 

تردد قناة الفراعين 2022

تردد قناة الفراعين 2022

برنامج #حق_الشعب مع الاعلامية #حياة_الدرديرى

برنامج #حق_الشعب مع الاعلامية #حياة_الدرديرى

ومن ثم يصبح بإمكانكم مشاهدة ما تقوم به قناة الفراعين من بثه على شاشتها الفضائية من برامج وهذا ما ستجدونه في الجداول التالية: 

تردد قناة الفراعين 2022 على القمر الصناعي نايل سات 

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير 
نايل سات SD/HD 11219
رأسي 27500 5/6 مفتوح 

 تردد قناة الفراعين 2022 على القمر الصناعي عرب سات  

القمر التردد الاستقطاب الترميز معامل التصحيح التشفير 
Arabsat 2B ٤ (DVB-S) 11220عمودي 27500 5/6 مفتوح