تردد قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment،  ينشره لكم شبكة الخليج الإخبارية في السطور التالية حيث تعتبر  قناة فنية وثائقية خاصة بعرض جميع الأحداث التي تحيط بحياة النجوم والفنانين في عاصمة الفن هوليوود وفي جميع بلدان العالم. فقناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment، قناة مكرسة لبرامج الفنانين الأمريكيين وشركائهم الذين يقدمون الأعمال الفنية بالمدينة الأشهر في العالم. لكن من خلال هذه القناة يمكنكم متابعة آخر ما قيل ويقال من أخبار النجوم وتقليعات الوسط الفني مباشرة من هوليوود، عاصمة الترفيه في العالم أجمع. 

 قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment

Entertainment Television ، أو ببساطة يشار إليها باسم E! ، هي قناة تلفزيونية أمريكية تعمل بالكابل وبث مباشر عبر الأقمار الصناعية. الشبكة مملوكة بالكامل لشركة Comcast منذ نوفمبر 2006. ومن ثم تقوم شبكة OSN بتوفير الخدمة لمشاهديها في المنازل والمقاهي والفنادق من خلال عدة أنطمه “كال DTH – أنظمة الكابلات – DBS – أنظمة التوزيع متعددة الوصول MMDS “.  

كما أن قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment تبث عبر تــردد نايل سات، وعلى منصات التواصل الاجتماعي. ومن ثم فإن قناة  قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment هي قناة تابعة لشبكة OSN التي تعتبر إحدى أكبر شركات التلفزيون الفضائي المدفوع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما تقوم  قناة ناشونال جيوغرافيك ويلد Nat Geo Wild ببث برامج إخبارية وثائقية تلفزيونية أجنبية منوعة .

تردد قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment

وننشر لكم فيما يلي جدول تردد قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment، والذي من خلاله يمكنكم عن طريقه القيام بإدخال التردد الجديد الموجود في الجدول على أجهزة الاستقبال الخاص بكم. ومن ثم الضغط على ضبط الإعدادات وإدخال تـردد قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment، وبعد ذلك سيقوم جهاز الريسيفر باستقبال بث تـردد قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment بجودة عالية.

تردد قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment

تردد قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment

ومن ثم يصبح بإمكانكم مشاهدة ما تقوم به قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment من بثه على شاشتها الفضائية من برامج وهذا ما ستجدونه في الجداول التالية:  

تـــردد قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment على القمر الصناعي نايل سات  

القمر  التردد  الاستقطاب  الترميز  التصحيح  التشفير  
نايل سات  HD (DVB-S)   11555 رأسي  27500  4/3   مشفرة 
  • القمر: نايل سات  
  • أسم القناة: قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment
  • التردد: 11555 
  • معدل الترميز: 27500   
  • استقطاب: عمودي  
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3   

 

تـردد قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment على القمر الصناعي عرب سات   

القمر  التردد  الاستقطاب  الترميز  معامل التصحيح  التشفير  
Arabsat 2B  ٤ (DVB-S)  11554 عمودي  27500  4/3   مشفرة  
  • القمر: عرب سات بدر 4   
  • أسم القناة: قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment
  • التردد: 11554 
  • معدل الترميز: 27500   
  • استقطاب: عمودي  
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3   

برامج قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment

وبعد أن نشرنا لكم تـــردد قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment، نحب أن نشير إلى أن قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment والتي تعرض العديد من البرامج الوثائقية الإخبارية والعلمية من خلال تقديم أفضل برامج التوثيق المميزة والعديدة.

تردد قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment

تردد قناة ئي! إنترنتينمنت E! Entertainment