النماذج الاسترشادية امتحانات الترم الأول الصف الرابع الابتدائي 2022، يستعد طلبة وطالبات الصف الرابع الابتدائي لخوض امتحانات نصف العام والتي تعد أمر جديد عليهم لأن السنوات الماضية كان لا يؤدي الطلاب امتحانات لذلك يبحث الطلاب جميعاً على المعلومات الكافية التي يحضرونها لمراجعتها وكيفية الإجابة بشكل صحيح على أسئلة الامتحانات.

حيث أشارت وزارة التعليم أن بنك المعرفة يتيح للطلاب مجموعة من النماذج الاسترشادية التي تساهم في حل الكثير من الأزمات في الحصول على المعلومات، امتحان الصف الرابع يكون في المواد الأساسية وموعده في يوم الأحد 16 يناير 2022 والأسئلة في مادة اللغة العربية 20 سؤال وباقي المواد 15 سؤال ترقبوا السطور التالية للحصول على النماذج الاسترشادية امتحانات الترم الأول الصف الرابع الابتدائي 2022.

النماذج الاسترشادية امتحانات الترم الأول الصف الرابع الابتدائي 2022

بنك المعرفة المصري يعد من أهم وأكبر المكتبات الرقمية المصرية التي ينضم إليها طلاب ومعلمين كما أن بنك المعرفة التسجيل عليه يتم بشكل إلكتروني مجاني بدون مصاريف اشتراك حيث يقدم هذه الفترة نسخ متعددة من النماذج الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي في جميع المواد من المنهج للعام الدراسي 2022-2022، يحصل الطالب على النماذج الاسترشادية بكل سهولة فور تسجيل الدخول على بنك المعرفة المصري وهذا ما نوفره لكم في الفقرة التالية بالخطوات.

رابط بنك المعرفة المصر تحميل النماذج الاسترشادية

  1. للحصول على النماذج الاسترشادية وتحميلها على الجهاز لمراجعتها للامتحانات يرجى الضغط على هذا الرابط بنك المعرفة المصري.
  2. الضغط على انضم إلينا الآن.
  3. اختيار تسجيل دخول.
  4. إدخال عنوان البريد الإلكتروني الموحد للطالب.
  5. كلمة المرور.
  6. الضغط دخول.
  7. تظهر قائمة النماذج في جميع المواد وكل ما يجب فعله اختيار المادة ثم الضغط على تحميل PDF.
  8. الضغط على كلمة فتح الملف.