يحاول النجم المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل وضع حد لشائعات الطلاق التي تطالهما كل فترة بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تبادل رسائل الدعم والتشجيع والحب، لنفي كل ما يشاع عنه. علاقتهم السيئة.

وهنأت الفنانة المصرية زوجته، مصممة أزياء وصاحبة علامة تجارية متخصصة في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ودعمها في مشروعها الجديد الذي تنوي كشف النقاب عنه قريبًا.

ونشر النجم المصري، عبر خاصية القصة على انستجرام، رسالة لزوجته قال فيها “مليون مبروك يا حبيبي، في نهاية المرحلة الأخيرة من مشروعك القادم، عندما رأيت النتيجة اليوم، وكيف فكرت وكيف عملت في كل تفاصيل المشروع … والسفر وركوب الخيل والاهتمام بجودة المنتجات وتعبئتها ومعالجتها … كنت سعيدًا حقًا “. بيكي أوي، أنت وجميع أصدقاء المشروع “.

وأضاف “رأيت أنك فعلت شيئًا مهمًا .. الله يكرمك وإياكما ​​، وإن شاء الله سترى نجاحًا كبيرًا لجهودك الكبيرة وصعودك إلى السلام خطوة بخطوة، وكما تقول دائمًا”. الفيضانات هي النقطة الأولى .. أعني الخطوة الأولى بإذن الله ستتبعها خطوات كثيرة “. كثيرا يا رب .. أحبك يا زوجتي الجميلة.

تفاعلت بوسيل مع رسالة زوجها، عبر نفس الميزة على حسابها مع تطبيق انستجرام، وأعادت نشر ما كتبته تامر، فردت قائلة “حبيبي كل هذا حدث بنصيحتك لي، وبالفعل كنت من كانت طائرة فرح لأنني رأيتك فرحان حقًا لأنك مثلي الأعلى في النجاح بشكل ما عام .. الله يحميك لي ولكل الفريق. يشكرونك ويقولون “هل تعتقد أنك رفعت معنوياتنا ماذا يا تامورا، أحبك أكثر يا زوجي الوسيم “.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع رسائل الزوجين وحاولوا دعم علاقتهم بأروع التعبيرات، وتداولوا التعليقات الداعمة لهم، متمنين لهم السعادة والمحبة وراحة البال.