كشفت الشركة التي نظمت حفل تامر حسني في قطر، والذي كان من المفترض أن تشارك فيه الفنانة اللبنانية إليسا، أنه تم تأجيله إلى موعد آخر.

وكتبت الشركة في بيان نشرته على حسابها على انستجرام “تم تأجيل حفل الفنان تامر حسني بمسرح كتارا إلى موعد آخر، بسبب اختراق الموقع للتواصل مع جميع فرق المبيعات ونظام التذاكر”.

وأضافت الشركة “بناءً على ذلك، قررت الشركة المنظمة تأجيل الحفل إلى موعد آخر سيتم الإعلان عنه قريبًا، وتدعو BRIDGER للحفاظ على مصداقيتها مع حاملي التذاكر. امكانية الاحتفاظ بالتذاكر واستعمالها في الموعد الجديد او استرجاعها ابتداء من الاحد 23-10-2023 “.

أعلنت الشركة المنظمة للحفلة عن شروط دخولها وهي يسمح بدخول الحلبة ما بين 60-90 دقيقة قبل بدء العرض، ولا يسمح بدخول عربات الأطفال إلى الصالة ويجب تركها في مناطق محددة عند المداخل وأرينا الكويت غير مسئولة عن المتعلقات الشخصية للحاضرين.

يشار إلى أن النجم تامر حسني أحيا حفلاً غنائيًا مؤخرًا في مدينة الشيخ زايد وسط جمهور كبير، وحرص على تقديم أغنيات تفاعل معها الجمهور، كما قدم بعض المواهب الشابة التي شاركت في غناء عدد من أغانيه الشهيرة. .

من ناحية أخرى، تستعد إليسا لألبومها الجديد “أنا باس”، الذي أطلقت منه أول أغنية “أنا وبس”، مؤكدة أنها ستطرح بقية الأغاني خلال الفترة المقبلة.

احتفلت إليسا بتسجيل أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد “من الدقيقة الأولى” 250 مليون مشاهدة. “100 مليون لـ” Bitmoon “ومنى ولكن الملايين والمليارات من الحب”.