وشهد المزاد الثالث لنادي الصقور السعودي – اليوم – طرح 3 صقور بيعت مقابل 167 ألف ريال في المزاد المخصص لصقور الطرح المحلية.

بدأ المزاد بالصقر الأول (شاهين فرخ)، لطرح رمضان الزهراني، بيع رابغ بواحد وخمسين ألف ريال، تلاه صقر من نوع (شاهين فرخ)، لطرح عبد الرحمن يوسف الزهراني. – الجهني الذي وضعه في الليث، وبيعه بـ66 ألف ريال، فيما بيع الصقر. والثالثة وقيمتها 50 ألف ريال وهي (شاهين قرناس) التي أقيمت بمنطقة الهانو بينبع وشارك فيها 7 طلاب.

وعقب المزاد، تم إجراء رسم على جهاز تتبع للصقور، وتأتي هذه الجائزة في إطار الخطوات التحفيزية التي يتخذها نادي الصقور السعودي لدعم وتشجيع الصقارين والطيور.

يقدم نادي الصقور السعودي مزايا عديدة للصقارين من خلال فرقه المنتشرة في المناطق (الشرقية والشمالية والوسطى والغربية والشمالية والجنوبية الغربية). إلى مقر المزاد، يُطرح الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يتم بثه على القنوات التلفزيونية المذاعة ويبث مباشرة على حسابات النادي عبر منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأية رسوم.

بعد بيع الصقر، سيتم تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، بالإضافة إلى إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع. وكان النادي قد أعلن عن أرقام الاتصال بفرق المزاد في المناطق عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.