الملايين حول العالم العربي يترقبون على احر من الجمر، موعد عرض برنامج المقالب الشهير والذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تختلف قصة المقلب كل عام وتكون مشوقة أكثر، وقد نشرت قناة MBC مصر العارضة الحصرية البرنامج المقالب الخاص برامز جلال البوستر الدعائي للبرنامج الجديد، وظهر فيه الفنان رامز بلوك جديد مختلف، ويدل على أن البرنامج سيكون أكثر إثارة وتشويق.

تفاصيل البوستر الدعائي برنامج رامز جلال

في البوستر الدعائي لبرنامج المقالب للفنان رامز جلال الخاص برمضان 2022، ظهر رامز وهو يسمك بيده فانوس، ولون شعره أخضر وينظر إلى مكان يخرج منه الدخان الشديد، وحتى تلك اللحظة لم يتم الكشف عن اسم البرنامج الجديد، ولكن من المتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الكشف عن اسم البرنامج، والبرنامج يأتي برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

لا يتوفر وصف.

أبرز الشخصيات التي تشارك في برنامج رامز الجديد

برنامج رامز جلال للمقالب الذي سيعرض خلال شهر رمضان 2022، من المتوقع أن يكون ناجح بشكل كبير جداً، ومن المتوقع أن يستضيف الفنان رامز جلال في برنامجه الجديد رمضان 2022، عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، وأبرز هؤلاء النجوم محمد أنور، غادة عادل، عمرو السولية، بدر بانون، سينتيا خليفة، وغيرهم من النجوم الأكثر شهرة في الوطن العربي.

حقيقة مشاركة الفنان العالمي فان دام في برنامج رامز الجديد 2022

هناك الكثير من الأنباء التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، عن تعاون نجم السينما الأمريكية فان دام، وهذا مع الفنان رامز جلال رمضان 2022، والذي يتك تصويره في المملكة العربية السعودية، وحتى تلك اللحظة لم يتم الإعلان عن حقيقة هذا الأمر، ولم يتم حتى الكشف عن قصة البرنامج.

وتتبقي القليل من الايام علي استقبال اليوم الاول من شهر رمضان ، ومتابعة جميع حلقات برنامج رامز جلال 2022 ، وسوف نتعرف علي جميع الضحايا خلال الفترة القادمة.