بنك المعرفة المصري، الصف الرابع الابتدائي نظراً للصعوبة التي توجد بالكتاب المدرسي والمنهج بشكل عام وهذا ما أكد عليه الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور قرر وزارة التربية والتعليم أن تساند الطلاب بكل ما لديهم وتوفر لهم مراجعات وشرح الدروس في كافة المواد التي يؤدون الامتحانات فيها، عاد بنك المعرفة لكي يقدم للطلاب نماذج استرشادية هامة جداً بها عدد كبير من الأسئلة والإجابات التي تسهل على الطلاب الوصول لأهم المعلومات لذلك ننشر معكم اليوم في السطور التالية رابط الدخول بكافة الخطوات على موقع بنك المعرفة تابعونا.

بنك المعرفة المصري

للحصول على النماذج الاسترشادية في جميع المواد الذي يؤديها طلاب الصف الرابع الابتدائي خلال هذا الأسبوع يرجى إتباع ما يلي

  1. أولاً الضغط على هذا الرابط بنك المعرفة المصري.
  2. إدخال البريد الإلكتروني الموحد.
  3. كلمة المرور.
  4. الضغط على دخول.
  5. اختيار الصف والمرحلة.
  6. تحديد المواد التي ترغب في تحميلها pdf.
  7. الضغط على كلمة تنزيل وتتوفر النماذج على الجهاز بصورة واضحة.

النماذج الاسترشادية للصف الرابع الإبتدائي 2022-2022

يؤدي اليوم الإثنين الموافق 6-12-2021 طلبة وطالبات الصف الرابع الابتدائي امتحانات شهري أكتوبر ونوفمبر بوضع في غاية الاستقرار في مادتي العلوم والمهارات المهنية وبعد 24 ساعة الثلاثاء 7 من ديسمبر يستعد الطلاب لخوض مادتين الدراسات الاجتماعي ومادة ICT لذلك يقدم بنك المعرفة المصري نماذج للامتحانات تسهل على الطلاب الكثير من الوقت في البحث عن شكل الامتحانات كما توفر النماذج الاسترشادية عدد كبير جداًَ من الأسئلة والإجابات التي يقوم بمراجعتها الطالب للتمكن من حل الامتحان بشكل أفضل.

بنك المعرفة المصري

يذكر ان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي اكد انتهاء نظام تشعب العلوم والعلم في دفعة الثانوية العامة للعام 2022-2022 هذا العام وان جميع الدفعات الاصغر راضية عن التشعب في العلم والعلوم. إنه الأدب فقط. يبدأ العام الدراسي 2022/2022 في 9 أكتوبر وينتهي يوم الخميس 16 يونيو 2022 بشرط أن يستمر عدد أيام العام الدراسي لمدة 34 أسبوعًا ، وبعد حذف الإجازات الرسمية يتم العدد الفعلي لأيام الدراسة في يصبح الفصل الدراسي الأول 93 يوماً في الفصل الثاني 97 يوماً.