عقدت هيئة السياحة السعودية اجتماعها الترويجي في مصر ؛ بمشاركة أكثر من 35 جهة تمثل أهم مكونات منظومة السياحة السعودية. ونجحوا من خلاله في تسليط الضوء على الإمكانيات الهائلة والتسهيلات المتوفرة وفرص الاستثمار، ومن خلالها التقوا بشركاء النجاح في أحد أهم الأسواق في المنطقة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود هيئة السياحة السعودية. في إطار الترويج للسياحة السعودية واستقطاب شرائح أكبر من الأسواق الإقليمية، بالإضافة إلى دعم وتمكين القطاع الخاص من خلال إبرام اتفاقيات مهمة وبناء شراكات مثمرة، دعت الهيئة العامة للسياحة أبرز شركات السفر والسياحة في جمهورية مصر العربية للمشاركة. في لقاءات ولقاء الجهات المؤثرة في صناعة السياحة في المملكة.

وشارك في هذا الاجتماع عدد من الجهات مع هيئة السياحة السعودية، منها صندوق التنمية السياحية، والهيئة الملكية لمحافظة العلا، والسعودية كروز، و MDL Beast، بالإضافة إلى عدد من الشركات الكبرى العاملة في قطاع السياحة، بما في ذلك شركات الطيران والفنادق ومنظمي الرحلات، بالإضافة إلى منصة “Nusk”. إحدى مبادرات برنامج خدمة الحجاج.

وقال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة، فهد حامد الدين، بهذه المناسبة “ما وجدناه في هذا الاجتماع من اهتمام وحرص شركات السياحة في مصر على الحضور واكتشاف الفرص سيسهم في فتح الطريق أمام القطاع الخاص العامل في صناعة السفر والسياحة لتقديم المزيد من العروض والبرامج لجذب شرائح جديدة من السياح لزيارة المملكة والاستمتاع بطبيعتها المتنوعة وتراثها الثقافي القديم.