كشفت الفنانة سيمون، البالغة من العمر 30 عامًا، سرًا يتعلق بملابسها في فيلم “آيس كريم في جليم”، والذي شاركت في بطولته مع عمرو دياب، وعرض عام 1992.

ونشرت سيمون عبر حسابها على فيسبوك صورة لبلوزة صفراء كانت ترتديها في أحد مشاهد الفيلم، بينما لونها الحقيقي فوسفوري، وأوضحت سيمون أن الإضاءة هي سبب ظهورها بهذا اللون.

قارن سيمون لوني البلوزات وعلق “شاهدت” ايس كريم في جليم “على قناة” الحياة “مسلسلات .. وجدت الملابس أمامي فسفورية لكن إضاءة الفيلم هي تم تشغيله، ويبدو أنه تم ارتداؤه مرة واحدة فقط.

فيلم “آيس كريم في جليم” أنتج عام 1992، بطولة عمرو دياب، سيمون، عزت أبو عوف، حسين الإمام، أشرف عبد الباقي، جيهان فاضل وعلي حسنين، قصة وسيناريو محمد المنسي قنديل، حوار مدحت العدل وإخراج خيري بشارة وتدور أحداثه حول الشاب “سيف”. من يعمل في ناد للفيديو ويعيش مع مجموعة من الشباب الذين يتطلعون إلى حياة أفضل، ويحاول “سيف” إثبات موهبته في الغناء لكنه طرد من وظيفته ويدخل في مغامرات تنتهي في السجن. في الإسكندرية، حيث يلتقي بطالب يساري يؤلف القصائد ويقدمه بعد مغادرتهم السجن لملحن قديم غامض، ليغني في الساحات والشوارع، وتستمر الأحداث …

يذكر أن أحدث أعمال سيمون، مشاركتها في مسلسل “Family Record”، بطولة عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، هالة فاخر، نضال الشافعي، منة فضالي، دينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي سيناريو وحوار محمد رجاء وميشال نبيل إخراج تامر حمزة.