فاجأ الفنان محمود قابيل جمهوره بإطلالة جديدة خلال حضوره أمس (الخميس) ضمن فعاليات اليوم الأول من “مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط”، حيث ظهر مرتديًا قبعة وسروالًا قصيرًا وقميصًا، وينمو لحيته.

اجتمع الحشد حول قايين، الذين لفتوا انتباه الجمهور وطلبوا التقاط الصور معه.

وكان آخر ظهور للفنان محمود كابل، في نفس المهرجان العام الماضي، لكنه أثار الجدل بعد اختفائه المفاجئ، وهو ما دفع الجمهور للتساؤل عن سبب إعلانه بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا، الذي دعاه لمغادرة المهرجان.

وكرّم مهرجان الإسكندرية السينمائي، في حفل افتتاح دورته الحالية التي تحمل الرقم 38 وسمي على اسم النجم محمود حميدة، عددًا من نجوم الفن المخرج الكبير محمد عبد العزيز، والنجمة دنيا سمير غانم، المخرج سعيد حامد والمنتج وجيه الليثي والمذيع الإمام عمر.

واحتفل الجمهور بتكريم المخرج الكبير محمد عبد العزيز، ووقفوا لتحية له، وحرص شقيقه المخرج عمر عبد العزيز على الصعود إلى المسرح لاستقباله وألقى كلمة قال فيها وزارة الثقافة جمهور الإسكندرية الكبير والكتاب ونقاد السينما وعلى رأسهم الأمير أباظة، خاصة أنه خصص الدورة للكوميديا ​​وأهدها للنجم محمود حميد “.

وقالت دنيا سمير غانم “يسعدني أن أتشرف اليوم وأفتخر بأن أكون من بين هؤلاء الأساتذة العظماء، كما أفتخر بتكريم المخرج الكبير سعيد حامد، فهو أول من عرفني بالسينما، وأتمنى أن أكون سيكون دائمًا قادرًا على تقديم أعمال قوية “.