عادت الحياة بين المطرب رامي جمال وزوجته ناريمان إلى طبيعتها مرة أخرى بعد الأزمة التي حدثت بينهما ودفعت الأخيرة لإعلان انفصالها عن زوجها، قبل أن يعلن رامي عودة الحياة الزوجية بينهما بعد 24 ساعة فقط.

حرص الفنان رامي جمال على توجيه رسالة رومانسية لزوجته ناريمان، بمناسبة عيد ميلادها، عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، حيث نشر صورا جمعتهما، وعلق عليها قائلا ” عيد ميلاد بكرة القمر وعطلة جواز سفرنا كل عام وانت حبي كل ثانية وانت طيب وبنت “. نشأة وجذع كل ثانية، وأنت جميلة وقوية، وأنت على وشك أن تكون على ما يرام. “

من جهتها علقت ناريمان على ما قاله زوجها بقولها “أنت طيب يا حبيبتي وأتمنى لك مليون سنة وأنت قفز ولكن والله أحب صديقاتك أكثر ولكن ماذا سنفعل غير ذلك “

وكان رامي جمال قد كشف، في تصريحاته خلال الأيام الماضية في برنامج سهرانين، عن علاقته بزوجته، قائلاً “أتت ناريمان إلي لتقدم لها لحنًا لأغنية، وقد لحن لها بالفعل اغنية اثنين وثلاثة ومن اول اغنية كانت ناريمان اجباني لكن لا اريد انا اتكلم لكن قلت لنفسي اتحرك قليلا وذهبنا لتسجيل اغنية واتفقنا مع الموزع على التوقف ثم الغناء. أغنية تواريخي وبعدها اعترفت ثم بدأنا نتحدث عن الغناء.

وتابع “كان هناك اتفاق صريح بيننا على أنها تريد الغناء ولها الحق في الغناء، لكن من الصعب على الطرفين أن يكونا مشهورين، الزوج والزوجة، اللذان سيأخذانه من المنزل، لذلك أخبرتها أنه من الصعب أن تغني وأنت تغني، إذا وجدت الباب مفتوحًا أمامك للغناء، فلن ينجح الزواج “. وإذا اخترت أن تكون في المنزل، أخبرني، وقالت إنها ستختار أن تكون في المنزل “.