كشف منظم حفل الفنان محمد رمضان في مدينة أربيل العراقية، عن استيائه من الإلغاء المفاجئ للحفل، مؤكدا أنه لم يتوصل بعد إلى سبب هذا القرار، مشيرا إلى أن الحفل المنتظر من قبل العراقية. الجمهور لنجمهم المفضل المقرر في 27 تشرين الاول (اكتوبر) في مدينة اربيل بكردستان العراق تم الغاء دون معرفة الاسباب.

وأوضح منظم الحفل في تصريح صحفي، أن هناك حملة منهجية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد النجم محمد رمضان، كونه أقوى ممثل على الساحة بدافع حب الجمهور.

وتابع المنظم في بيانه، أن الشعب العراقي يحب كل الفنانين المصريين وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان الذي يحظى بشعبية كبيرة في العراق على كافة المستويات العمرية.

وأضافت “لا نعرف من يقف وراء هذه الحملات الممنهجة ضد الأسطورة المصرية محمد رمضان سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها مما جعلنا نتساءل من يقف وراء هذه الحملات”.

في العام الماضي، في كانون الأول (ديسمبر) الماضي، أحيا رمضان واحدة من أقوى حفلاته على مسرح سندباد لاند، في العاصمة العراقية بغداد، بحضور العدد الكامل، حيث احتفل الجمهور العراقي بأغاني الأسطورة وتفاعل معها.

واستقبل الجمهور العراقي، محمد رمضان، بشرح طريقة أسطورية، موثقة بمقاطع فيديو، ورافقته سيارات ودراجات نارية حتى وصل إلى خشبة المسرح، وسط دفء كبير وحب من الجمهور العراقي.

وحرص الجمهور وقتها على تقديم العديد من الهدايا لنجمهم المفضل محمد رمضان أثناء غنائه على خشبة المسرح من ساعات وهدايا قيّمة أخرى.