نشرت الفنانة وفاء قمر، عبر خاصية الكوميكس المرفقة على حسابها الشخصي على “انستجرام”، صورة لها بعد ساعات من إعلانها طلاقها من الفنان هيثم محمد، بعد قطع هيثم من الصورة، واستخدمت صورة حزينة. اغنية تعبر عن حالة الطلاق وهي اغنية “والاس ياما” للفنان رامي. صبري الذي تقول بدايته “لن نقول وداعا أبدا ونقول وداعا”.

وتفاعل عدد كبير من محبي قمر مع الأغنية، متسائلين عن الأسباب التي أدت إلى الطلاق بعد قصة الحب الكبيرة التي جمعتهم.

تفاجأ الوسط الفني في الساعات الأولى من صباح أمس (الأحد) بإعلان الفنانة الشابة وفاء قمر انفصالها عن زوجها الفنان الشاب هيثم محمد، بعد زواج استمر قرابة خمس سنوات.

وكتبت قمر عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك” قائلة “أعلن رسميًا الانفصال عن الفنان هيثم محمد … كل شيء نصيب … والحمد لله على كل حال”.

يذكر أن هيثم محمد احتفل بزفافه على الفنانة وفاء قمر، في أبريل من عام 2017، في حفل حضره عدد من نجوم الفن.

درست الفنانة وفاء قمر بأكاديمية الفنون بمعهد الفنون المسرحية، وكانت بدايتها الفنية عام 2004 في مسرحية “سوء التفاهم”، وشاركت بعدها في عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية منها فيلم “ملاب حرامية”. مع ماجد الكدواني ومحمود عبد المغني وعمرو يوسف، وفيلم “بلا رقابة” مع باسم سمرة ورندا البحيري، و “عبدو موتة” مع محمد رمضان، ومسلسل “أزمة سكر” مع أحمد عيد. و “شهادة الميلاد” مع طارق لطفي و “الكبريت الأحمر” مع أحمد السعدني وريهام حجاج. .