رغم أن الفنانة ياسمين صبري أعلنت مؤخرًا عن بدء تحضيراتها لمسلسل جديد من تأليف محمد رجاء وإخراج خالد مرعي، تخوض فيه السباق الدرامي الرمضاني المقبل، بعد أن تعرضت لأزمات عديدة في الماضي. فترة بسبب انقطاع أكثر من عمل فني لها، كما توقف المسلسل الجديد عن التحضير لها. دون الكشف عن السبب الرئيسي، وهو ما يعني أن ياسمين تركت السباق الرمضاني للعام الثالث على التوالي.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري أوقفت أكثر من عمل درامي لها هذا العام، من بينها مسلسل “الجواز سم قاتل” للمخرج ياسمين أحمد كامل، بالإضافة إلى اعتذارها عن بطولة مسلسل “الشادر”، إخراج سامح عبد العزيز.

هذا الغياب هو الثالث على التوالي للفنانة ياسمين صبري في موسم رمضان 2023، وكان آخر أعمالها مسلسل “فرصة ثانية” الذي عرض في موسم رمضان 2023، إخراج مارك عادل، وكان العمل. تعرضت لموجة كبيرة من الانتقادات، وهي بطولة أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، نهال عنبر.

يُذكر أن الفنانة ياسمين صبري تستعد لعمل فيلم جديد بعنوان “احتلال العصابات”، لكنها توقفت أيضًا فجأة، فيما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم “ليلة هنا وسرور” بطولة محمد إمام، فاروق. – الفيشاوي، محمد عبد الرحمن، تأليف مصطفى صقر وإخراج حسين المنباوي.