تستكمل مباريات الجولة السادسة والأخيرة، من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية 2022/2022، اليوم الأربعاء وتشهد إقامة عدد من المباريات القوية، ومن ضمن هذه اللقاءات المهمة، مباراة بايرن ميونيخ مع نظيره فريق برشلونة، التي تحمل المتعة والإثارة الكروية معها.

ويحتضن ملعب الفريق الألماني أليانز أرينا، موعد مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة، ضمن مواجهات الجولة السادسة والحاسمة من مرحلة دور المجموعات، من منافسات دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية، غداً الأربعاء الموافق 8 من شهر ديسمبر الجاري. ويطلق حكم اللقاء صافرة أحداث بداية المواجهة النارية والمؤثرة، في تمام الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لفعاليات هذه المباراة النارية بين بايرن ميونيخ وبرشلونة، هي مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط. ويبث اللقاء المرتقب بين العملاق البافاري والبرسا على قناة beIN sport premium 1.

معلق مباراه بايرن ميونيخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

وأسندت إدارة شبكة القنوات القطرية بي إن سبورتس، مهمة معلق مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في الجولة السادسة من منافسات دوري أبطال أوروبا، إلى المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

موقف المجموعة

بطاقة التأهل الثانية في هذه المجموعة التي تضم كلا من، بايرن ميونيخ، وبرشلونة، وبنفيكا، ودينامو كييف، تظل حائرة نظراً للمنافسة الشرسة على المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة. ففي صدارة جدول ترتيب المجموعة فريق بايرن ميونيخ الألماني برصيد 15 نقطة، والذي حسم يطاقة التأهل الأولى كأول المجموعة وبفارق كبير يصل إلى 8 نقاط عن أقرب منافسيه، فريق برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وبنفيكا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وينافس البرسا على المركز الثاني، فيما ودع المنافسة رسمياً دينامو كييف الذي يتذيل الجدول بنقطة واحدة.

مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ barcelona vs bayern munich اليوم أون لاين، حيث يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان المباراة القوية والنارية بين عملاقي كرة القدم في أوروبا فريقي برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، ضمن لقاءات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “أليانز أرينا” معقل الفريق البافاري، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويشارك الفريقين برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في المجموعة الخامسة بجانب كلًا من: بنفيكا البرتغالي، ودينامو كييف الأوكراني، حيث يحتل نادي بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة وضمن التأهل كمتصدر للمجموعة رسميًا، فيما يأتي نادي برشلونة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحتل نادي بنفيكا البرتغالي المركز الثالث برصيد 5 نقاط ويتذيل نادي دينامو كييف جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.