أصدرت بانه مقطع الفيديو الموسيقي الجديد الخاص بها بعنوان “مجانين”، بديل موسيقى البوب ​​العربية بالتعاون مع يونيفرسال ميوزيك مينا.

أغنية “مجانين” من كلمات وألحان بانيه وتامر نفار وناصر البشير. توزيع الموسيقى هو ناصر البشير وعمرو “نو-ون” الشوملي. تتم عملية الإتقان بواسطة George Schnappi والمزيج بواسطة Kauner Michael.

واعتبرت أغنية “مجانين” نقلة نوعية في حياتها الفنية من حيث النوع الموسيقي الجديد الذي تقدمه، وقالت “هذه الأغنية تختلف عن الأعمال التي قدمتها سابقاً، وهي تجسد بشكل هزلي واقع العلاقات العاطفية اليوم. ويلقي الضوء على بعض أنواع الرجال وشخصياتهم من خلال صفات العفوية والجرأة (من يريد الحب ويضيع … البايع … البايع …).

واختتم بانا بالقول “سأطلق هذا الشهر ألبومًا مصغرًا يضم مجموعة من الأغاني التي سبق طرحها في مراحل سابقة، بالإضافة إلى ثلاث أغانٍ جديدة، وكلها نابعة من تجربة شخصية وتعبر عن مرحلة معينة مررت خلال هذا العام. أسعى دائمًا لتقديم أعمال تشبهني إلى حد كبير، فهي تعكس رؤيتي الفنية وهويتي الحقيقية “.

الجدير بالذكر أن أغنية “ماجنون” تم تصويرها في مقطع فيديو في أماكن مختلفة من لبنان في جو مضحك وإيجابي، بإشراف المخرج رامي نبهه، الذي تتعاون معه لأول مرة.

أغنية “مجنون” متوفرة على جميع تطبيقات الموسيقى، ومقطع الفيديو موجود على قناة بانه الخاصة على اليوتيوب.