أعلن الفنان يحيى الفخراني، خلال مقابلة هاتفية مع برنامج الحكاية الذي قدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر، مشاركته في موسم رمضان 2024 بعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، مبينا أنه كان مقررا عرضه. تقدم في رمضان المقبل لكنها تأجلت بسبب انشغال عبد الرحيم. كمال اعمال اخرى.

وقال الفخراني سأشارك في عمل في موسم رمضان لكن العام المقبل 2024 وهو من تأليف عبد الرحيم وإخراج شادي الفخراني وسيبدأ التحضير له بعد شهر وهذا العمل كان من المفترض أن يكون السندي في موسم رمضان المقبل، لكننا قررنا تأجيله بسبب انشغال عبد. الرحيم كمال بغيره من الاعمال ويا يارب يكون لي عمر “.

وتطرق الفخراني إلى عودة مسرحية “ياما في الكبسولة حاوي” قائلا “ياما في الكبسولة حاوي ليلة ألف ليلة وستبدأ يوم الجمعة المقبل والعرض الأول الذي قدمته له. كانت هذه المسرحية عام 1992 بطولة أنغام وعلي الحجار “.

وعلق يحيى الفخراني على الأزمات الاقتصادية في الوطن العربي قائلاً “نحن أفضل بكثير من غيرنا، ونعرف كيف نتحيز في الأزمات الاقتصادية، وقد صنعت الدولة هذا الحساب لأننا حكومة واعية ونحن على استعداد لمواجهة الأزمات.

يذكر أن مسرحية ياما في جراب يا حاوي تضم عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف دسوقي وسما إبراهيم وتأليف بيرم التونسي وإخراج مجدي العلي. -حواري.